السلمان يغادر الرمثا بعد لقاء الفيصلي

mainThumb

01-02-2012 10:48 AM

تعاقد نادي المحرق مع مدافع نادي الرمثا والمنتخب الأردني الأول لكرة القدم سليمان السلمان للاحتراف في صفوف فريقه الكروي الأول في المرحلة المقبلة من الموسم الجاري.

وجاءت مفاوضات المحرق مع السلمان بصورة هادئة وسريعة حتى اكتملت الليلة قبل الماضية بتوقيع عقد المدافع الدولي الأردني في العاصمة الأردنية (عمّان) وذلك على صورة العقد الذي أرسله المحرق بالفاكس إلى نادي الرمثا وينص على أن يكون العقد بصفة الإعارة لمدة 4 أشهر، فيما كشفت الأنباء أن قيمة العقد بلغت 60 ألف دولار منها 45 ألف دولار إلى ناديه الرمثا و15 ألفا إلى اللاعب نفسه.

وتم الاتفاق على انضمام السلمان إلى المحرق الأحد المقبل، وذلك بعد السماح له بالمشاركة مع ناديه الرمثا في مباراته المهمة مع فريق الفيصلي في دوري المحترفين الأردني الذي ستقام (الجمعة).

ويعتبر سليمان السلمان أحد العناصر الأساسية في المنتخب الأردني وتميز بربطة الرأس من خلال انطلاقته الدولية في كأس أمم آسيا 2011 في الدوحة وحصل بعدها على عرض احترافي من احد الأندية السعودية قبل عودته إلى الأردن مجدداً، وجاء اختياره من خلال متابعة القائمين على فريق المحرق والمراكز التي حددها مدرب الفريق الحالي عيسى السعدون بحاجة الفريق إلى ظهير أيمن على مستوى جيد لدعم الفريق خلال المشوار المقبل في المسابقات المحلية وكذلك بطولة دوري أبطال الخليج التي ستنطلق خلال فبراير/ شباط الجاري.

وسيكون السلمان المحترف الثالث في صفوف المحرق بعد المغربي جمال أبرارو والبرازيلي دييغو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد