اليابانيون ينتقدون أرضية ستاد الملك عبدالله

mainThumb

04-02-2012 01:08 PM

أنتقدت وسائل الإعلام اليابانية أرضية استاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان والتي ستستضيف مباراة منتخبي سوريا واليابان الأولمبيان الأحد ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

وكانت بعثة المنتخب الياباني الأولمبي قد وصلت الجمعة لعمان قادمة من دولة قطر لتبدأ في الإستعداد لمواجهة منتخب سوريا بأرض محايدة بقرار من الفيفا حيث قام عدد ليس بسيط من الإعلاميين اليابانيين بزيارة استاد الملك عبدالله الثاني والذي سيستضيف اللقاء ليشاهد الإعلاميين سوء أرضية الملعب بحسب ما ذكرته الصحف اليابانية والتي قامت بإلتقاط الصور لأرضية الملعب .

فقد ذكرت صحيفة ( سانكي سبورتس ) اليابانية بأن أرضية استاد الملك عبدالله الثاني تعاني من الإهمال من قبل إدارة الملعب حيث أوضحت الصحيفة بأن الإهمال لم يقتصر على عشب الملعب فقط بل أمتد إلى تواجد النفايات والمخلفات في منطفة المضمار .

أما عن صحيفة ( سبونيتشي آنيكس ) فأنها تحدثت عن مشكلة أرضية الملعب بشكل مختصر بالقول" يواجه المنتخب الوطني عدة عقبات قبل مواجهة سوريا الأولى غياب المهاجم يوكي اوتسو بسبب مشاركته بالدوري الالماني وثانياً غياب لاعب الوسط هيروشي كيوتاكي بسبب الإصابة وثالثاً سوء أرضية استاد الملك عبدالله الثاني ".

إلا أن نفس الصحيفة ذكرت بأن الأمطار الغزيرة وايضا إقامة بعض مباريات الدوري المحلي بالأردن على أرضية الملعب ساهم بشكل كبير في ظهور الملعب بالشكل الغير المطلوب .

يذكر أن استاد الملك عبدالله الثاني والذي يقع في منطقة القوسمة بالعاصمة الأردنية عمان تأسس في عام 1999 حيث يتسع ل20 ألف شخص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد