سامسونج تطلق شاشات مسطحة فندقية

mainThumb

07-06-2008 12:00 AM

تجهد سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في سوق التلفزيونات بالشاشة المسطّحة، لطرح تلفزيونات LCD جديدة في إطار حلول فندقية متكاملة تتناسب مع حاجات الفنادق ومتطلّباتها. وقد صُمّمت هذه التلفزيونات خصّيصاً لتجميل الديكور في أي غرفة من غرف الفندق، مع منح المزايا كافة التي يتوقّعها الضيوف من تلفزيون فاخر. وسيجري إطلاق مجموعة الفندقية الجديدة وعرضها اليوم (الأحد 8 يونيو2008) في معرض الفنادق 2008، الذي تقام دورته الحالية بمركز دبي العالمي للمعارض بين 8-10 يونيو.

وتشهد صناعة الفنادق في الإمارات العربية المتحدة نموّاً حيوياً لا سابق له، ومردّ ذلك جزئياً إلى استثمارات جديدة يقوم بها أصحاب الفنادق المحلّيون والعالميون. وما زالت الاستثمارات تتدفّق نحو هذا القطاع المزدهر الذي يحظى بتوقّعات سياحية إيجابية. وتصنع سامسونج، بصفتها شركة مبدعة عالمية، منتجات وتنشر تكنولوجيا متقدّمة يمكنها الاستجابة إلى حاجات الشركات والمستهلك الخاصّة في أسواق النمو المرتفع لدعم التلاقي ودفعه.

ويقول ماركو فوكال، المدير العام لقسم تطوير الأعمال لدى سامسونج: "اليوم، تضيف مجموعة سامسونج السمعية البصرية من تلفزيونات LCD القيمة إلى قطاع الفندقية من خلال منح التكنولوجيا والذكاء والخبرة في مجموعة متكاملة من شاشات LCD." وأضاف: "لقد صمّمت سامسونج حلولاً خاصّة تتناسب مع حاجات القطاع الفندقي ومتطلّباته، وتفتخر الشركة بأنها الوحيدة القادرة على تأمين مجموعة كاملة من الحلول المعلوماتية والسمعية البصرية المتكاملة."

مجموعة تلفزيونات Series 4

تتوفّر مجموعة Series 4 بقياسات مختلفة (22، و26، و32، و37، و40، و46، و52 بوصة.) يمكن استخدام هذه الشاشات في الأجنحة ومراكز الأعمال. وقد صُمّمت Series 4 باستعمال الكثير من المكوّنات الفاخرة المستخدمة في مجموعة سامسونج الكاملة من تلفزيونات LCD. ويحيط إطار Series 4 الأسود اللامع بشاشة LCD بتقنية Super Patterned Vertical Alignment أو SPVA التي تعطي نوعية صورة متفوّقة مع زاوية مشاهدة قدرها 178 درجة من المحاور الأربعة كافة. أما المكبّران الستيريو الموجّهان سفلياً فمخفيّان بالكامل في حجرات خاصّة التصميم في قعر الشاشة لتحسين نوعية الصوت في الغرف.

وتعتبر تلفزيونات LCD من مجموعة Series 4 ممتازة للفنادق لأنها تضمّ ساعة مدمجة، ومكبّر صوت لغرفة الاستحمام، وميزة Auto Wall Mount للتعليق على الجدار ( المتوفّرة أيضاً في شاشات ال32 بوصة وما فوق)، وخاصية مواءمة أجهزة التحكّم عن بعد (Clone remote compatibility)، وقدرة تلاؤم Jack Pack، ونمطاً موسيقياً. فضلاً عن ذلك، يمكن استعمال Series 4 مع أجهزة رقمية، مثل كاميرات التسجيل العالية التعريف والمشغّلات الوسائطية المحمولة. وتمنحك المجموعة أيضاً قدرة توصيل سهلة من خلال فتحات جانبية، ومن بينها مدخل HDMI، فضلاً عن أزرار اختصارية خاصّة التصميم على جهاز التحكّم عن بعد تمنح المستخدم قدرة وصول سهلة إلى الأجهزة الموصولة. والجدير بالذكر أن 450 يولّد صوراً نقيّة عالية النوعية، ويمنح تجربة مذهلة لمشاهدة التلفزيون بالتعريف العالي للضيوف كافة.

مجموعة تلفزيونات Series 6

يتمحور جوهر هذه التلفزيونات الجديدة بالشاشة المسطّحة (FPTV) حول تصميم ثوري يجمع الجهود الفنّية الكبيرة في الخارج وتكنولوجيا سامسونج المتقدّمة في الداخل.

ركّز مصمّمو سامسونج من الخارج على المهارة في التصميم مع انتباه شديد إلى التفاصيل بغية ابتكار مادّة جديدة للهيكل تحاكي أناقة البلّور وبساطته. أما من الداخل، تجهّز Series 6 بالكثير من إبداعات سامسونج التكنولوجية، مثل DNIePro، وUltra Clear Panel، وWide Color Enhancer، لتمنح الصورة الأنقى بالألوان الأكثر حيوية في سوق التلفزيونات اليوم.

تستهدف طرازات Series 6 المنازل الرفيعة المستوى، والفنادق، ومراكز الأعمال، والمطارات، وأيّ منطقة عامّة أخرى. وتُعرض المجموعة بأحجام مختلفة (19، و22، و32، و37، و40، و46، و52 بوصة) مع تعريف عالٍ كامل بنمط 1080p ليعطينا نوعية الصورة الفضلى الممكنة. وقد حرصت الشركة على جعل التصميم النقي الجديد متناغماً مع تكنولوجيا المشاهدة الأحدث من سامسونج، مثل Ultra Clear Panel و100Hz Motion Plus، التي تمنح الصور الأنقى والأسلس حتّى لو كانت تتحرّك بسرعة قصوى.

ويضمّ التصميم النقي الجديد المكبّر?Zين الموجّهين سفلياً اللذين طوّرتهما سامسونج مؤخراً واللذين يعطيان صوتاً دينامياً أكثر توازناً على مجال تردّدات أوسع. إلى ذلك، تحتوي Series 6 على مجموعة واسعة من مزايا التوصيل المريحة، مثل السطح البيني المحسّن والسهل الاستعمال الذي يعطي المستخدمين قدرة ولوج ومشاهدة سريعة للمحتويات الوسائطية بفضل جهاز تحكّم عن بعد مع عجلة تحكّم فريدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد