مكتوب يوقع مع نادي الوحدات اتفاقية لإطلاق قناة إخبارية

mainThumb

13-07-2008 12:00 AM

أبرم "مكتوب موبايل سيرفسز"، أكبر مزود لمعلومات الهاتف المتحرك المعدة عن طريق المستخدم، اتفاقية استراتيجية مع نادي الوحدات الأردني تهدف إلى إطلاق قناة إخبارية عن طريق الرسائل النصية القصيرة عبر شبكة زين في الأردن.

وتتيح هذه الخدمة لمستخدميها الإشتراك في خدمات الأخبار العاجلة الخاصة بفريق الوحدات الأخضر وذلك عن طريق تغطية شبكات زين بارسال كلمة” sub wi7dat” من خلال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900000، وسيتلقى المشتركون رسائل عن أخر المستجدات المتعلقة بالفريق والنادي وأخر النشاطات التي يقومان بها.

وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها وتقدم حصرياً من "مكتوب موبايل سيرفسز" بعد الحصول على كافة المعلومات من الموقع الرياضي لمكتوب.كوم sports.maktoob.com

وأوضح عفيف طوقان، مدير "مكتوب موبايل سرفيسز"، أن هذه الخطوة تعد واحدة من عدة خطوات لإطلاق مشروع فريد من نوعه خارج الأردن. وتتواجد خدمات "مكتوب موبايل سيرفسز" في 14 دولة في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا مما يترك لنا المجال لتوسيع نطاق خدماتنا".

من جانبه، توجه زيد أبو حميد أمين السر في نادي الوحدات بشكره الجزيل لشركة مكتوب على اهتمامها بنادي الوحدات على وجه الخصوص وأشاد بالتعاون المثمر بينها وبين النادي.

وأكد أبو حميد ان "هذا التعاون سيستمر بمشيئة الله في المستقبل، وهناك العديد من الخطط الطموحة بين الجانبين يجري العمل عليها حالياً بما يصب في مصلحة الطرفين ويحقق الفائدة المرجوة لهما من وراء هذا التعاون البناء".