حل العطل الفني في نظام حكيم بمنشآت وزارة الصحة

حل العطل الفني في نظام حكيم بمنشآت وزارة الصحة

19-03-2026 02:07 PM

السوسنة - أكدت شركة الحوسبة الصحية بأن "نظام حكيم" عاد للعمل كالمعتاد، مقدمة اعتذارها إزاء العطل الفني الذي طرأ على النظام في عدد من المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة خلال فترة صباح الخميس، وما قد يكون ترتب عليه من تأثير على سير العمل والخدمات الصحية المقدمة في وزارة الصحة.

وأضافت الشركة في بيان، أنها قامت بالتعامل مع هذا العطل بشكل فوري، حيث باشرت الفرق الفنية المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة ومعالجة الخلل، والعمل على تنفيذ التحديثات التقنية المطلوبة لضمان استقرار النظام وتعزيز كفاءته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الأوقاف تطلق مراكزها الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم

العراق يعتقل سياسيين ومسؤولين حكوميين في إطار حملة لمكافحة الفساد

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك جنوب لبنان

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني .. ميلاد قائد ورؤية وطن

أورنج الأردن تشارك وتدعم الشركات الناشئة في مؤتمر VivaTech العالمي

التعليم النيابية تستمع إلى مقترحات الجامعات حول مشروع القانون المعدل

علماء يرصدون كوكبين عملاقين بكثافة أقل من حلوى غزل البنات

ناقلة حاويات فرنسية تتمكن من الخروج من مضيق هرمز

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية