القوات المسلحة تجلي الدفعة 28 من أطفال غزة المرضى للعلاج في الأردن

القوات المسلحة تجلي الدفعة 28 من أطفال غزة المرضى للعلاج في الأردن

18-05-2026 08:21 PM

السوسنة - أجلت القوات المسلحة الأردنية، اليوم الإثنين، الدفعة الثامنة والعشرين من أطفال قطاع غزة المرضى، والبالغ عددهم (20) طفلاً، يرافقهم (40) من ذويهم، ضمن مبادرة “الممر الطبي الأردني” التي تنفذ بتوجيهات ملكية.

وسيتلقى الأطفال العلاج في عدد من المستشفيات الأردنية، في إطار الجهود الطبية والإنسانية المتواصلة التي تبذلها المملكة لتقديم الرعاية الصحية والإسناد الطبي للأشقاء في قطاع غزة.

وتأتي عمليات الإجلاء الطبي، التي انطلقت في شهر آذار 2025، بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، وضمن تنسيق طبي وإنساني يجري وفق المعايير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

إحصائيات: رونالدو ثاني أكبر اللاعبين المشاركين في مونديال 2026

مونديال 2026: مشكلة التأشيرات تحرم مشجعين من مرافقة منتخبيهم

مقتل 7 أشخاص جراء انفجار في جنوبي الصين

عودة مؤثرة لوالدة أصالة إلى دمشق بعد 14 عاماً من الغياب

قاليباف يحذّر من مأزق لا نهاية له بعد تهديد ترامب بقصف إيران

البنك الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي إلى 2.5% بسبب حرب إيران

لجان الزكاة في عجلون توزع 181 ألف دينار مساعدات نقدية

جلسة تشاورية حول إطار كفايات الذكاء الاصطناعي في القطاع العام

مونديال 2026: استبعاد الزلزولي وأكرد من تشكيلة المغرب بسبب الإصابة

العقبة تطلق مركز الاقتصاد الدائري للإبداع

إسرائيل .. آيزنكوت يطرح نفسه بديلا لنتنياهو ويتهمه بإضعاف القرار

مسؤولون يبلغون عن مواد خطرة في البنتاغون

أبو عبيدة: صمود جنين يثبت أن الضغط في الضفة يقود إلى الانفجار

غوتيريش: لبنان في حاجة لوقف إطلاق نار واحترام سيادته

المنتدى الاقتصادي يبحث تطوير الإدارة المحلية