ايها الملك الاجل .. انت فوق الشبهات !

mainThumb

08-12-2011 05:51 AM

نعم سيدي ومولاي ابا الحسين ملك البلاد وملك القوب وحامي حماها انت فوق الشبهات والشك  والاتهام!!! التي درج الانتهازيون والمارقون على ترديدها في ما رثوناتهم الافساديه لا الاصلاحيه وتحديدا من تدثرو بعباءة الاسلام !!وتشدقوا بمعسول الكلام ويخاطبوا به ضعاف الافهام والذين انطلت عليهم الحيل حيل التغيير والاصلاح وهم من نفس النسيج والمسبحه التي يسبحون بها ليل ونها الفساد ...الفساد وحولهم تدور الشبهات والاتهام !!اقزام وابناء اقزام امام عطاء الهاشميين نجوم الورى في حوالك الايام !!!

نعم ياسيدي ومولاي خبرناهم في ميادين العمل ولكنهم مثل خفافيش الظلام!! لا يعيشون الاعلى الاسقام والالام والاوهام !وحب السلطان والجاه والمنصب والاندام هم الازلام!! الذين تربوا في مراتع الديكتاتوريه والاجرام ديكتاتورية احزابهم شاهد عليهم والتي لم تتغير منذ عقود وسنين وايام!! يمارسون فيها طقوس هتلر وستالين وخرتشوف اباطرة البطش والاجرام!!! وتحديدا صدارة المشهد بين صقور وحمائم وعلى الوطن الاردن يتصارعون كأنهم انعام !!!

نعم سيدي ومولاي ملك البلاد انت اجل وارفع من نتنهم وعفنهم وهم يتصارعون في الشوارع والازقه كأنهم حمر مستنفرة فرت من قسورة على حطام!! ولكن هيهات ...هيهات لاهل الافك والخصام !أن يقبلوا بغير تدمير الاوطان والارتماء بأحضان كلينتون وساركوزي والصهيوني الفرنسي ليفي سليل جابوتنسكي وابراهام!! وعفوديا وغيرهم ويطلبوا ان يكونوا الخدام الخدام؟؟ لعرش امبراطوريتهم في بلاد الشام !!!

سيدي ومولاي ازحت القذى عن عيون النيام واللئام!!  وفضحت استار الشياطين والبغاة على الاردن ومليكه وشعبه الاصيل الذي ابتلي بشرذمه مرقت على صفه الوطني وتعتقد انها صاحبة الوصايه على الانام!! وكشفت عوراتهم بالدليل والبرهان والارقام؟؟ وقلت لهم موتوا بغيضكم بشفافيه عاليه وصادقه تبلدت امامها الافهام !!!

اصلاح ...اصلاح فساد وحراك ...واضراب ..واحتجاج وبغي وتمادي باسم الديمقراطيه وربيع الفتنه الذي جر الويلات وغياب النظام ...حشيش وافيون ومخدرات والغام!! باسم الفوضى والطائفيه والشعوبيه وبيع الدول والمقدرات لحلف الناتو وطلب الاستعمار بأحلى الكلام ؟وهو السم الزعاف الذي ترشفه شعوبنا باسم الاسلام ياسلام !!

نعم مولاي ملك البلاد انها غضبه هاشميه وضعت النقاط على الحروف وقطعت بها الشك باليقين وحطمت الاصنام؟؟ هبل واللات والعزى بحد السيف والحسام!! وأفهمت الشعب الذي لا يرضى بغير مليكه قائدا وامام ان الاردن عصي على عصابة علي بابا والست المدام؟؟ في واشنطن وتل ابيب وسيكون المقبرة لكل الاحلام الشيطانيه والاوهام!! فلا تختبروا صبرنا فدون الاردن وأمنه واستقراره وعرشه الهاشمي الموت الزؤام !!!

نعم يا ابا الحسين ايها الملك الاجل انت فوق الشبهات ورديئ الكلام!! الذي يردده الفساق والحشاشون في ساحاتنا الطاهره الذي دنستها تهم اللصوص والمال الحرام!ّ! وتجار السياسيه والرياسه العوام وليقرؤا سفر اسلامنا جيدا وبتمعن واحترام!!! ليفهموا كيف يكون  النصح والاصلاح للملك والنظام ولكنهم لم يفقهوا سوى الفوضى والغوغاء والانتقام!! وما عرفوا ان رحمة الله بالاردن ان بعث له اهل بيت رسوله الاطهار والاعلام !!!

Nayef_alslayem@yahoo.com


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد