شكوى ضد طبيب في المستشفى الاسلامي /فرع العقبة

mainThumb

26-05-2012 02:12 PM

قمت اليوم السبت انا مروة طراد الاخرس/32 سنة / بمراجعة المستشفى الاسلامي في العقبة جنوب الاردن بعد الاتصال بهم والاستعلام عن بدء العيادات الخارجية  وقد ابلغوني انها تبدا منذ الساعة الثامنة صباحا فتوجهت الى هناك الساعة الثامنة تماما .
 
وقمت بالحجز لديهم وكان ترتيبي رقم3 وبعد ذلك انتظرنا (الطبيب ع . ر) حتى الساعة العاشرة واثناء انتظاري قلت امام الممرضة بعد سؤالي لها ان كان سيحضر (لو كان وزيرا لكان في دوامه الان) وبعد حضوره تم تاخيري عمدا في المرة الاولى تم تجاوز دوري بسبب ما قالوه حالة طارئة ومن ثم تم تاخيري عن قصد .
 
عندما دخلت قام الطبيب بسؤالي عن وظيفتي فاجبته مستغربة معلمة فقام بالرد التالي(انا احسن من رئيس الوزرا ....... ) وانا في عيادة خاصة متى ما بدي بداوم .
 
اجبته وقلت له انني استفسرت عن المواعيد قبل القدوم فاجاب الي عاجبه عاجبه وكرر ان كندرنه .....)فطلبت ملفي ورفضت متابعة العلاج .
 
ذهبت الى المدير العام للمستشفى السيد عبد الرزاق الشامي
وكانت كلماته ان الطبيب معذور فقد كانت لديه حالات ولادة متاخرة فاجبته ما هو ذنب المراجعين بالانتظار لماذا لا تاخذ هذه الحالات بعين الاعتبار بدلا من جعل المراجعين يقفون تحت رحمه الطبيب وبرر اساءته قائلا سوف نراجع الطبيب بكلاماته مما استفزني  وقمت بتمزيق ملفي الطبي لانني عاهدت الله بعدم العودة الى المستشفى الاسلامي لسوء معاملته وتكرار مثل هذه التصرفات مع المراجعين وقمت بتقديم شكوى وانا متاكدة انها لن يلقى لها بالا من قبل ادارة المستشفى .
 
اضع بين حضرتكم التجاوز وسوء المهنية والتصرف ودنو التعامل الاخلاقي الذي يقابل به المريض من قبل الطبيب علما اننا نراجع مستشفى خاص وبتامين صحي ملزم لهم بعلاجنا واحترامنا.
 
 
 
 
* مروة الاخرس
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد