حجاج داغستانيون يصلون مطار العقبة

mainThumb

29-08-2016 09:59 PM

السوسنة - بدأت الرحلات الجوية العارضة التي تقل حجاجا من داغستان بالهبوط تباعا في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة ضمن سلسلة رحلات مجدولة لنقلهم برا باتجاه الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.
 
وقال مدير العلاقات العامة وخدمات المسافرين في المطار عمر الصمادي ان شركة العقبة للمطارات المشغل لمطار الملك الحسين الدولي استكملت الاجراءات بالتعاون مع الاجهزة الرسمية والأمنية وشركات النقل البري لرفع الجهوزية لاستقبال طائرات الحجاج الروس الى بيت الله الحرام .
 
وقال ان الرحلة الاولى وصلت مساء يوم 8/26/ 2016 ويستمر قدوم الطائرات لغاية 9/2/ 2016 وبواقع 32 رحلة جوية تقل على متنها نحو 6400 حاج وفق جدول الرحلات.
 
واشار الصمادي الى وضع خطة عمل مدروسة من اجل ضمان عودة الحجيج الى بلادهم عبر المطار  بعد اداء مناسكهم مؤكدا حرص الشركة على تذليل العقبات واستكمال الحجيج لرحلتهم المباركة بأجواء من الحفاوة والراحة والرعاية انعكاسا لمرورهم عبر المملكة الاردنية الهاشمية بلد الهاشميين احفاد رسول الله عليه السلام لما يشكله هذا الامر من بعد ايماني وروحاني لدى الحجاج الداغستانيين.
 
واوضح أن إدارة شركة العقبة للمطارات ومن تجاربها السابقة في التعامل مع الحجاج في القدوم والمغادرة وبأعداد متفاوتة بادرت مبكرا لوضع برنامج عمل محدد يضمن تقديم الخدمة الفضلى لجميع المسافرين والطائرات .
 
وأشاد الصمادي بالدور الذي تقوم به اجهزة سلطة المنطقة الاقتصادية الخاصة وأجهزة محافظة العقبة وشركة تطوير العقبة لتسهيل وتنظيم وخدمة الحجاج لافتا الى ان المطار بعد استكمال مشاريع تطوير وتأهيل مباني المسافرين اصبح قادرا على التعامل مع اعداد كبيرة من الطائرات والمسافرين وفق اشتراطات منظمة الطيران الدولية وهيئة تنظيم الطيران المدني الاردنية في الامن والسلامة والتسهيلات.  --(بتر) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد