خبر عاجل
مصدر رسمي: قرار الجنائية الدولية جاء تمييزيا ضد الأردن

متحف أطفال الأردن يقدم برنامجًا مميزًا في العيد

متحف أطفال الأردن يقدم برنامجًا مميزًا في العيد

السوسنة  - دعا متحف أطفال الأردن الأطفال والأهالي الى المشاركة باحتفال عيد الفطر الذي يقيمه المتحف في ثاني وثالث أيام العيد من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساء.

 
وهذا هو الاحتفال الثالث هذا العام الذي يقيمه متحف الأطفال ضمن برنامجه "أعيادنا" الذي يقام تحت مظلته في كل عام عدد من الاحتفالات ببعض المناسبات الوطنية والدينية كعيد الأم وعيد العمال وعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد.
 
وقالت آية يونس، مديرة التعليم والبرامج ان دورن المتحف إثراء هذه المناسبة المميزة للاطفال من خلال برامج وأنشطة ليستمتعوا بالعيد مع عائلاتهم." وأضافت، "ما يميز عيدنا هذا العام هو عرضنا الأول لمسرحية من إنتاج المتحف بعنوان "الاسكافي عصفور"، وهي مسرحية عائلية هادفة وممتعة وتلائم الأطفال من عمر 4 سنوات فأكبر، وسيكون هناك عرضان في كل من ثاني وثالث أيام العيد؛ الساعة 1 ظُهرًا و 4:30 مساءً.
 
كما يستقبل المتحف زواره بأجواء مميزة ومزينة بالزخارف الملونة، وبأناشيد العيد التي تصدح في أرجاء المتحف، يستمتع الزوار خلالها بأنشطة وألعاب العيد في الساحة الخارجية كلعبة البيبي فوت العملاقة التي يستطيع الطفل فيها أن يكون أحد اللاعبين في تحدٍ ممتع مع الأطفال الآخرين، وغيرها من ألعاب العيد الكرنفالية المميزة.
 
ويمكن للأهالي معرفة المزيد عن برنامج الاحتفال والاستفسار عن تفاصيله من خلال الاتصال على رقم المتحف 065411479 أو متابعة صفحة الفيسبوك الخاصة بالمتحف.
 
ومتحف الأطفال الأردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية أطلقتها جلالة الملكة رانيا العبد الله في العام 2007، ويضم أكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية داخل قاعة معروضاته وفي ساحته الخارجية، ومرافق تعليمية تشمل المكتبة واستوديو الفن ومختبر الاختراع، كما يقدّم برامج تعليمية ومناسبات وعروض على مدار العام.

عزيزي الطفل عبر عن رأيك بما قرأت او شاهدت

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها