والدة هيفاء وهبي تسرق الأنظار بأحدث صورها .. شاهد

mainThumb

21-11-2017 03:08 PM

السوسنة - خطفت والدة هيفاء وهبي الانظار بأحدث صورة لها نشرتها لها عارضة الازياء رولا يموت عبر حسابها على انستغرام، وهي الاخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، وقد بدت والدتهما بغاية الجمال والتألق حيث تغزل الجمهور فيها مشيرين الى ان نجمتهم هيفاء ورثت الجمال عنها.

 
وأرفقت رولا يموت الصورة بتعليق مدحت فيها والدتها وكشفت عن الاسم الذي تدلعها به قائلة "الست الوالدة ست الستات.. مامي سوسو" فيما لفت المتابعين الى ان رولا لا تشبه والدتها او هيفاء بتاتاً.
 
ومن المعروف ان والدة هيفاء وهبي هي من الجنسية المصرية وتدعى سيدة عبدالعزيز ابراهيم جاد، وغالبا ما تعبر النجمة اللبنانية عن محبتها الكبيرة لها، فيما قررت العام الماضي الغاء ارتباطاتها بحفل رأس السنة كي تمضي السهرة برفقة والدتها بعدما حرمت لسنوات طويلة من تواجدها معها بهذه المناسبة بسبب ارتباطاتها الفنية.
 
من ناحية ثانية، تستعد الفنانة اللبنانية لاحياء حفل غنائي جديد بصحبة محمد حماقي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا  في الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري وذلك بعد مرور نحو اسبوع على أزمة ملابسها مع نقابة المهن الموسيقية بعدما ارتدت "شورت" واكتفت النقابة بالتنبيه عليها.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد