عاجل

مجلس الوزراء يقر المعدل لقانون الضريبة

حملة للتبرع بالدم في عجلون

السوسنة  - تنظم مبادرة نخوة وطن الشبابية في جرش وعجلون حملة وطنية للتبرع بالدم يوم الاثنين القادم الموافق في مستشفى الايمان الحكومي.
 
 وقالت مسؤولة الحملة دعاء هزايمة ان الحملة تهدف الى تعزيز دور الشباب في المشاركة بحملات التبرع بالدم وتوعية المجتمع بأهمية التبرع بالدم وتأمين وحدات الدم للمرضى المحتاجين لها وتجسيد المواطنة الصالحة والولاء و الانتماء للوطن و بناء بنك دم ( نخوة وطن ) مشترك بين عجلون وجرش و زيادة الوعي تجاه تبّرع اناث بالدم .
 
 واضافت الهزايمة انه سيتم التعاون مع مديريات والهيئات والمراكز والأندية الشبابية ومعسكرات الحسين للشباب بالإضافة للجامعات الحكومية والخاصة في المنطقتين لتوفير اكبر عدد من المتبرعين للحملة ومراكز التنمية البشرية كما سيتم التعاون مع مديريات الصحة بهدف توفير منطقة تبرع مجهزة بكافة المعدات والأدوات اللأزمة للتبرع .
 
 وناشد القائمون على الحملة المواطنين للمشاركة في الحملة علما ان الحملة ستنطلق في محافظة جرش يوم الاحد الموافق 2018/7/15 في مستشفى جرش الحكومي من الساعه 10صباحاً حتى 3 مساءً وفي محافظة عجلون يوم الاثنين الموافق 2018/7/16 بمستشفى الإيمان الحكومي من ال10 صباحاً وحتى ال3 مساءً .