خلاف بين انجلينا جولي وأمل علم الدين

mainThumb

25-07-2018 10:09 PM

السوسنة - ذكرت صحيفة The Sun البريطانية  أن خلاف وقع بين النجمة أنجيلنا جولي والمحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجة الممثل العالمي جورج كلوني بسبب محاولة المحامية الشهيرة منافسة جولي على لقب "سيدة هوليوود الأولى في الأعمال الخيرية" .
 
ولم تكن الخلافات حديثة المنشأ ،حيث وقعت قبل عامين عندما ساند جورج كلوني الممثل براد بيت طليق الممثلة انجلينا جولي في مرحلة انفصالهما . الا أن  صحيفة The Sun ترى أنه ليس السبب الحقيقي للخلاف إنما وذكرت الصحيفة أن القصة تدور حول نشاطات السيدتين في الأعمال الخيرية، حيث ترى أنجيلينا جولي أنها مهما كانت ناشطة في هذا المجال فهي في النهاية ستُعرّف على أنها ممثلة أولاً ثم ناشطة. بينما أمل علم الدين في المقابل، هي محامية وناشطة في مجال حقوق الإنسان، ولم تُعرف غير ذلك في حياتها. 
 
في حين ذكر موقع The Hollywood Gossip نقلاً عن مصادر مقربة من أنجيلينا جولي، أنها لم تنس تصريحات أمل علم الدين عندما وصفت أعمال جولي أثناء مرحلة الطلاق بـ"الجنونية".
 
ووفق ما ذكر الموقع، فإن أنجيلينا لديها قائمة انتقامية من المشاهير الذين شعرت أنهم خانوها ولم يقفوا جانبها بعد طلاقها من براد بيت، ومن بينهم أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد