نجمة باب الحارة تغيّر شكلها وتظهر بشكل صادم! .. صور

mainThumb

25-02-2019 12:50 PM

السوسنة - تفاعل جمهور الفنانة السورية، دانة جبر، 29 عامًا، بصورها الصادمة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.
 
وظهرت دانة بمكياج صاخب وتسريحة شعر بيضاء اللون، غيّرت من ملامحها المتعارف عليها عند الجمهور، بل إن البعض من متابعيها قال بأنها ليست الفنانة السورية.
 
وكتب أحد الأشخاص:" انا مابعرف ليش لما تكوني حلوه من الله وبتجنني وخلقتك كامله مكمله بتعجبي على حالك بالتجميل هيك ليشبصراحه كل اشي فيكي صار متغير".، وعلقت إحدى المعجبات:" مع انك عاملة الف عملية وكنتي قبل احلى واجمل بس لسا بتجنني".
 
وكتب شخص ثالث:" كنت اموت عليج بس هسه كلش مو حلوه"، وآخر:" عفكره انتي معجبه على حالك لا تنكري انك موعامله تصغير انف كله ملخبط مابعرف كيف صاير".
 
وتعتبر دانة جبر من أسرة فنية كبيرة، حيث أنها حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، كما أنها ابنة شقيقة الفنانات ليلى ومرح جبر، لذلك كان دخولها للمجال الفني سهلًا حيث كانت تعمل في المسرح منذ أن كانت بسن بالسادسة من عمرها، ولكن انتقلت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية، بتقديم أدوارها بقوة في العديد من الأعمال.
 
وظهرت النجمة السورية في الجزأين الثالث والرابع من مسلسل الدراما السوري الشهير باب الحارة، عامي 2008، و2009، بدور "جميلة" ابنة" أبو عصام "عباس النوري"، ولم تظهر في الأجزاء التي تم عرضها فيما بعد رغم أن الجمهور استحسن دورها ولفتت الأنظار في المسلسل.
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد