فنانة مصرية تصدم الجمهور: أتحدث مع الأموات .. وشقيق الراحل يردّ على رسائلي!

mainThumb

22-05-2019 02:57 PM

السوسنة - كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي بجرأة عن بعض أسرارها الشخصية بعيدا عن الكاميرا، والتي لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

 
وقالت ناهد لأول مرة إنها تتحدث إلى الأموات، وتؤمن بوجود الأرواح، وأن الأرواح لا ترحل وتظل موجودة مع عائلتها، مشيرة إلى أنها تتحدث باستمرار مع شقيقها الراحل ويرد عليها، ويوجه لها الرسائل.
 
وأضافت الفنانة الشابة إن والدتها ناهد فريد شوقي تملأ المنزل بصور شقيقها وجدها فريد شوقي، لافتة إلى أنها تتحدث إليهم باستمرار عن كل ما يزعجها، وتشعر بهم.
 
ورفضت ناهد أن يقال عنها أنها مجنونة، وأكدت أن رؤيتها لشقيقها الراحل في السيارة بعد وفاته مباشرة، جعلت لديها نوع من الكشف، ورغم أنها ذهبت لطبيب نفسي إلى أنها مازالت تراه وتتحدث إليه.
 
 
وكشف الفنانة المثيرة للجدل لأول مرة أنها لم تتزوج من محمد عبدربه بسبب رسالة من شقيقها فريد المرشدي، حيث دعت ناهد ربها وطلبت منه أن يوجه لها رسالة حتى تتخذ القرار السليم.
 
كما أكدت ناهد أن ابنة شقيقها «قسمت»، تحدثت إليها قبل الزفاف ليلا، وسألتها إن كانت تريد إنجاب فتاة أم شاب، وعندما أخبرتها ناهد انها تتمنى إنجاب فتاة جميلة، أرسلت إليها قسمت صورة لها وهي تضع على ذراعها ضمادة.
 
واوضحت ناهد أنها اعتبرت تلك رسالة من شقيقها من خلال ابنته، لأنه لم يكن يريدها أن تتزوج، مشيرة إلى أن ابنة شقيقها نسيت الواقعة تماما بعد ذلك.
 
وتحدثت الفنانة المصرية أيضا عن خلافها مع خالتها رانيا فريد شوقي، وأكدت أنها كانت «قليلة الأدب» معها، حيث دخلت في شجار مع شقيقتها ولم تتحمل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد