تفاصيل صادمة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة بطنجرة

تفاصيل صادمة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة بطنجرة

عمان  - السوسنة  - كشف عم الطفل الذي قُتل في منطقة البقعة قبل أيام على يد عامل وافد، تفاصيل جديدة وصادمة عن مقتل أبن شقيقه الطفل محمد.

 
وتحدث عم الطفل في إتصال هاتفي مع برنامج صوت حياة، عن تفاصيل جديدة في الحادثة منذ لحظة فقدان الطفل محمد، حتى كشف ملابسات الجريمة وضبط الجاني.
 
وقال العم إنه فقد أبن شقيقه عند حلول الساعة 6 مساءاً، بعد أن كان من المفروض أن يذهب الى عمته في منطقة موبص. 
 
وأضاف أنه توجه الى المركز الأمني وقدم بلاغاً بفقدان الطفل، وبدأت عملية البحث حتى اليوم التالي.
 
ونوه العم الى أنه وبعد البحث المتواصل، قال لهم صاحب مطعم أن عامل وافد جاء اليه ليطلب العمل، وقد كان مرتبكاً وخائفاً.
 
وبعد ان الحاح صاحب المطعم على العامل ببيان سبب ارتجافه، قال الجاني ان عدد من الاشخاص وضعوا عنده طفل مقتول، وقام صاحب المطعم بابلاغ المركز الأمني على الفور.
 
واشار الى أنه تم القبض على العامل الوافد من قبل رجال الشرطة، وإعترف الجاني بالجريمة. 
 
وعن سبب الجريمة قال العم أن الوافد ضرب الطفل بعد أن ازعجه، حيث أغمي على الطفل وتوفي، وقام الوافد بوضع الجثة بطنجرة ونقله الى مكان آخر لاخفاء معالم الجريمة. 
 
وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد قال ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة البلقاء امس بفقدان طفل يبلغ ست سنوات من العمر في منطقة مخيم البقعة حيث شكلت عدة فرق من مديرية الشرطة والبحث الجنائي لمتابعة البلاغ ومباشرة البحث عن الطفل ومسح المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية  .
 
واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت فرق التحقيق الى معلومات حول مكان وجود الطفل حيث جرى التحرك للمكان داخل احد المنازل التي تعود لاحد الوافدين حيث عثر داخل المنزل على جثة تعود للطفل المفقود وتبين بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي والمدعي العام وجود شبهة جنائية في وفاته وأُلقي القبض على شخص وافد مشتبه به وبوشر التحقيق معه .