هل شوّه عصام باب الحارة صورة الرجل السوري ؟

هل شوّه عصام باب الحارة صورة الرجل السوري ؟
السوسنة - استضاف الفنان السوري باسم ياخور في برنامجه " أكلناها"، الفنان ميلاد يوسف والذي جسّد شخصية عصام في المسلس السوري ذائع الصيت باب الحارة  . 
 
ووجه باسم  ياخور خلال الحلقة مجموعة من الأسئلة  إلى ميلاد يوسف وصفت بالجريئة ، وحاول الفنان ميلاد يوسف الإجابة عن أكبر قدر منها بصراحة ووضوح.
 
اقرأ أيضا : جريمة مروّعة .. رفضوا تزويجه حبيبته فاغتصب شقيقتها «بالخطأ» ! 
 
في الحلقة سأل باسم ياخور الفنان ميلاد يوسف عن شخصية عصام التي قام بها في مسلسل باب الحارة على مدار تسعة مواسم، وما إذا كانت الشخصية شوهت صورة الرجل السوري ، من خلال ما عرضه من زيجاته المتعددة ، وتعنيفه لزوجاته ، وكرهه إنجاب البنات .
 
اقرأ أيضا : هكذا اصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها .. شاهد وانصدم 
 
أجاب ميلاد يوسف ، أنه تبنى الشخصية وأحبها ، وعمل على تطويرها ، وقدمها في الأجزاء التسعة ، وهي شخصية موجودة ، ولم يقصد الإساءة أو تشويه صورة الرجل السوري ، وهو فقط قدم شخصية حقيقية.
 
وقال إن عدد الممثلات اللاتي لعبن أدوار زوجاته في المسلسل على مدى 9 أجزاء هن 10 ممثلات .
 
 
وفي سؤال آخر ، سأل باسم ياخور فيه الممثل ميلاد عن مسلسل صرخة روح ، الذي انتقده ميلاد من قبل ووصفه بالجرأة الزائدة ، فطلب منه أن يذكر أكثر الفنانين استفزازًا في المسلسل من خلال مشاهده الجريئة ، صرح ميلاد قائلًا إن يزن السيد وهو صديقه ، أكثر الفنانين الذين استفزه دوره الجريء في مسلسل صرخة روح .
 
 
وأضاف انه ضد عرض ما هو محرم على شاشة التلفاز ، وان يزن السيد أخذ يبحث في الآونة الاخيرة عن الأدوار الجريئة من أجل الشهرة.