هل شوّه عصام باب الحارة صورة الرجل السوري ؟

mainThumb

11-07-2019 11:41 PM

السوسنة - استضاف الفنان السوري باسم ياخور في برنامجه " أكلناها"، الفنان ميلاد يوسف والذي جسّد شخصية عصام في المسلس السوري ذائع الصيت باب الحارة  . 
 
ووجه باسم  ياخور خلال الحلقة مجموعة من الأسئلة  إلى ميلاد يوسف وصفت بالجريئة ، وحاول الفنان ميلاد يوسف الإجابة عن أكبر قدر منها بصراحة ووضوح.
 
 
في الحلقة سأل باسم ياخور الفنان ميلاد يوسف عن شخصية عصام التي قام بها في مسلسل باب الحارة على مدار تسعة مواسم، وما إذا كانت الشخصية شوهت صورة الرجل السوري ، من خلال ما عرضه من زيجاته المتعددة ، وتعنيفه لزوجاته ، وكرهه إنجاب البنات .
 
 
أجاب ميلاد يوسف ، أنه تبنى الشخصية وأحبها ، وعمل على تطويرها ، وقدمها في الأجزاء التسعة ، وهي شخصية موجودة ، ولم يقصد الإساءة أو تشويه صورة الرجل السوري ، وهو فقط قدم شخصية حقيقية.
 
وقال إن عدد الممثلات اللاتي لعبن أدوار زوجاته في المسلسل على مدى 9 أجزاء هن 10 ممثلات .
 
 
وفي سؤال آخر ، سأل باسم ياخور فيه الممثل ميلاد عن مسلسل صرخة روح ، الذي انتقده ميلاد من قبل ووصفه بالجرأة الزائدة ، فطلب منه أن يذكر أكثر الفنانين استفزازًا في المسلسل من خلال مشاهده الجريئة ، صرح ميلاد قائلًا إن يزن السيد وهو صديقه ، أكثر الفنانين الذين استفزه دوره الجريء في مسلسل صرخة روح .
 
 
وأضاف انه ضد عرض ما هو محرم على شاشة التلفاز ، وان يزن السيد أخذ يبحث في الآونة الاخيرة عن الأدوار الجريئة من أجل الشهرة.
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد