تخريج طلبة أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله للحماية المدنية

mainThumb

18-07-2019 04:01 PM

السوسنة - مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة رئيس المجلس الأعلى لأكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج السابع من طلبة الأكاديمية في مبنى قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة، إن أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، شكلت نموذجاً لقوة المعرفة ودولة المؤسسات بتجسيدها لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير العملية التعليمية من خلال الاستثمار في مستقبل ابناء الوطن الذين هم الثروة التي يُعتمد عليها في صنع التغيير والمساهمة الفعلية في إحداث التقدم المنشود.
 
وأكد القضاة أن إنشاء الاكاديمية جاء تلبيةً لمستجدات العصر والحداثة ومواكبة ما يشهده الأردن من نهضة شاملة في جميع مجالات الحياة.
 
من جهته قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي، إن الجامعة ومن خلال علاقة الشراكة والتنسيق والتعاون منقطع النظير مع جهاز الدفاع المدني تعمل بكل ما بوسعها لتذليل كافة الصعاب لتوفير كل أسباب النجاح والتقدم والتميز في الأداء لرفع مستوى خريجي الأكاديمية وتخريج كفاءات بشرية مؤهلة ومدربة ومجهزة علمياً وعملياً بكل عوامل التفوق.
 
وأشار الى ان الجامعة تسعى لمواكبة كافة التطورات التي تلامس احتياجات جهاز الدفاع المدني ولن تتوانى عن تقديم كل ما هو جديد من حيث الخطط الدراسية أو فتح تخصصات جديدة قد يتطلبها هذا الجهاز مستقبلاً.
 
وألقى أحد الطلبة كلمة باسم الخريجين عبر فيها عن مدى سعادته وزملائه الخريجين واعتزازهم بهذا الصرح الأكاديمي المتميز والذي حظي بشرف حمل اسم فارس من فرسان بني هاشم الأحرار، مثمناً الجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية في تحقيق كافة معطيات العملية الأكاديمية بصورتها المثلى.
 
وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين وكبار ضباط الدفاع المدني وذوو الطلبة الخريجين، سلم راعي الحفل الشهادات للخريجين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد