استغاثت بجيرانها فاكتشفوا اغتصابها برضى والديها !..تفاصيل مروعة

استغاثت بجيرانها فاكتشفوا اغتصابها برضى والديها !..تفاصيل مروعة

السوسنة - تمكن مواطنون مصريون من انقاذ حياة طفلة صغيرة بعد ان استغاثت بهم اثناء هروبها من منزل ابيها المدمن للمخدرات .

واستدعى المواطنون الشرطة المصرية استجابة لاستغاثة الطفلة البالغة 13 عاما فكشفت التحريات ان والدها المدمن على المخدرات كان يجبرها على اقامة علاقة جنسية مع صديقه تاجر المخدرات ليحصل على جرعة هيروين . 

اقرا ايضا : اغتصاب مروّع داخل مدرسة قرآنية في بلد عربي !..تفاصيل 

وفي التفاصييل التي نقلها موقع مصراوي عن مصدر امني مصري فإن النيابة العامة في محافظة الاسماعيلية بجمهورية مصر العربية أمرت الخميس بحبس رجل وزوجته بالاضافة لتاجر مخدرات على ايام على ذمة التحقيق . 

ووجّهت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة (والد الطفلة وامها وتاجر المخدرات ) تهمة الاغتصاب والاتجار في البشر وهتك العرض وتعريض حياة طفلة للخطر.
 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، قيام الأب البالغ من العمر 55 عامًا، والأم البالغة من العمر 45 عامًا، بتعريض حياة طفلتهم الصغيرة 13 عامًا للخطر وتسليمها إلى تاجر المخدرات البالغ من العمر 40 عامًا، من أجل اغتصابها والتعدي عليها جنسيًا، مقابل حصول والدها على جرعة من مخدر الهيروين.
 
واستمعت النيابة العامة في مصر، إلى اعترافات تفصيلية من الأم، التي أكدت أن زوجها تربطه علاقة صداقة مع المتهم الثاني تاجر المخدرات، وطلب منه أن يقيم علاقة مع الطفلة ذات الـ 13 عامًا، مقابل الحصول على جرعة مخدرات مجانًا.
 
 
واعترفت الأم المتهمة بقيام زوجها بتسليم طفلتهما إلى صديقه الذي تعدى عليها أكثر من مرة، وبعد رفض الطفلة لهذا الوضع، وقع زوجها وصديقه ورقة زواج عرفي بينهما خشية افتضاح أمرهما.
 
 
وأكملت المتهمة في اعترافاتها أن طفلتها هرعت إلى خارج المنزل، وبعد محاولة أبيها إرجاعها إلى المنزل بالقوة، استغاثت بالمواطنين، وفضحت أمره أمام الجميع، ما جعل المواطنين يطلبون الشرطة وتوجهوا بها إلى الشرطة لتقديم بلاغ.
 
وقررت النيابة العامة إيداع المجني عليها وأشقائها الصغار إحدى دور الرعاية الاجتماعية، وحبس الأب وصديقه والأم على ذمة التحقيق . 
 
اقرا أيضا : بالفيديو .. طبيب يهين ممرضة سعودية والسلطات تتدخل