اهالي الرمثا يُصدرون بيانا

اهالي الرمثا يُصدرون بيانا

السوسنة  - اصدر أبناء واهالي مدينة الرمثا ، الاحد ، بيانا أكدوا فيه أن مطلق النار خلال احتجاجات السبت ليس منهم ولم يتعرف أحد منهم على شخصيته.

 
وقالوا في البيان إن اهالي الرمثا كافة بريئين كل البراءة من هذا الشخص كان من كان، مؤكدين أنه من المستحيل ان يتم توجيه الرصاص على اخواتهم وابناء عمومتهم واهلهم من ابناء الدرك حُماة الوطن.
 
وقالوا : ندرك ونعي تماماً ان الدركي اخونا وابن عمنا وما هو الا عبد مأمور يطبق ما يُملى علية من قياداته وهذا شئ نحترمة ونقدرة جميعاً كابناء لهذا الوطن الصامد والعزيز ، مُطلِق النار ليس منّا ولا احد من ابناء الرمثا تعرف على شخصيته حتى اللحظة وان تم معرفته سوف يتم التبليغ عنه فوراً واعلام الأجهزة الأمنية عن هويته ومكان تواجده أيضاً ، لان مثل هذه الأفعال نعتبرها تشويها لصورتنا وتحييد لهدفنا المنشود ، لاننا ابناء الرمثا ندرك تماماً مدى خطورة ما اقدم عليه " الملثم" المجهول الهوية . 
 
وأضافوا : الفيديو الذي ظهر فيه الملثم واضح النوايا والهدف، ولا يخفى على كل من شاهده ان هدفه هو إشعال فتيل الفتنه بين ابناء الشعب الواحد ويتضح ذلك من طريقته وتوجيهه للسلاح ، ولا ننكر لطف الله سبحانه وتعالى انه لم يصاب اَي احد بهذه الحادثة التي لا تمت لأهل الرمثا بصله لا من قريب ولا من بعيد . 
 
وتابعوا : ونوجه رسالة شديدة اللهجه الى كل من تسول له نفسه بالعبث في امن الاردن واستقراره ان الرمثا جزء لا يتجزأ من تراب الاردن الحبيب وان أهالي مدينة الرمثا لكل الحاقدين بالمرصاد ولن نتوانى كما سابق عهدنا عن الدفاع عن امن الاردن واستقراره ولو كلفنا ذلك ارواحنا فالاصطياد في الماء العكر يفشل في الرمثا لوعي ابنائها وإدراكهم لما يفعلون . 
 
وتضمن البيان رسالة الى الحكومة قالوا فيها : " ان الرمثا وأهاليها لن يقفوا مكتوفي الأيدي امام المساس بلقمة عيش ابنائنا ورغيف خبزنا ، والله لن نصمت ولن نقف متفرجين اذا بقي الحال على ما هو عليه  "
 
اقرا أيضا : سيدة توزع المال بشارع عام في عمّان !