نجوم الفن في لبنان يتفاعلون مع الأحداث.. ويعلنون تضامنهم مع الشارع

نجوم الفن في لبنان يتفاعلون مع الأحداث.. ويعلنون تضامنهم مع الشارع

السوسنة  - تفاعل نجوم الفن في لبنان مع الأحداث التي وقعت في بلادهم، بعد خروج مظاهرات عارمة في مختلف المدن، احتجاجاً على رفع الأسعار وفرض المزيد من الضرائب، والسياسات الإقتصادية الحكومية. 

اقرأ ايضا: اليسا تعلق على احداث لبنان.. ماذا قالت؟

وعبّر النجوم عن تضامنهم مع مطالب الشعب، مؤكداً بعضهم إستعداده للنزول للشارع والتظاهر مع المحتجين. 

وقالت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم في تغريدة لها عبر تويتر:" صرخات الناس اليوم صباحاً … أشدّ قسوة وحرقة من الامس عندما يُسألون شو بتشتغِل؟ بيجاوبوا : ليه وين في شغل  في وطني الضرائب تُفرض على شعب عاطل عن العمل !

ونشرت ريما نجيم صورة تتضمن عبارة :“أنا نازلة” والتي تقصد فيها أنها ستكون من المشاركين في التظاهرات.
 
من جهته وجّه السوبر ستار “راغب علامة” رسالة إلى “أهل السلطة” دعيًا إياهم لـ “الإستيقاظ قبل فوات الأوان”.
 
اقرأ ايضا: الموت يفجع احلام
 
وإعتبر علامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: أنه “عندما تعيش الطبقة الحاكمة في برج عاجي ولا تشعر بوجع المواطن ستكون النتيجة ثورة. الجوع والحاجة لن يرحما أحد…استفيقوا يا أهل السلطة قبل فوات الأوان”.
 
وأضاف: “باختصار… انها دولة فاشلة…. انه نظام فاشل… انهم حكام فاشلون… نقطة عالسطر”.
 
اقرأ ايضا: بهذه الطريقة احتفلت سارة باب الحارة بعيد ميلاد ابنها
 
فيما عبرت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” عن تضامنها مع المتظاهرين في لبنان، معتبرة أن “الشارع لن يسكت”، مؤكدة أنها مستعدة للنزول إلى الشارع والمشاركة في تلك التظاهرات.
 
وغرّدت مايا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلة: “لن يسكت الشارع واللي عم بيصير هو حق كل مواطن لبناني أنا وحدة منن..والوزير بيعتبر إنو النزول الى الشارع يقف وراءه ناس مدسوسة؟ يا معالي الوزير إنتو المدسوسين تتِنهوا لبنان وفي وزير آخر بيعتبر إنو إطلاق شبابه النار فوق رأس المواطنين هو دفاع عن النفس “.