بهذه الطريقة احتفلت سارة باب الحارة بعيد ميلاد ابنها

 بهذه الطريقة احتفلت سارة باب الحارة بعيد ميلاد ابنها
السوسنة  - احتفلت الفنانة السورية كندا حنا المعروفة ب" سارة باب الحارة " بعيد ميلاد ابنها فارس، بطريقة جديدة ، ونشرت الصور والفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
ونشرت سارة باب الحارة صورًا وفيديو من عيد ميلاد نجلها، حيث احتفلت في ملعب رياضي، وكانت كعكة الميلاد على شكل ملعب ، وتصورت معه بجانب صورة للاعب رياضي أيضًا، وكانت الديكورات وحتى الأزياء بالكامل رياضية.
 
أوحت سارة باب الحارة للمتابعين مدى حب ابنها للرياضة، وكتبت على المنشور :" عيد ميلاد فارس" ، وهنأ الجمهور كندا حنا بعيد ميلاد ابنها، وتمنوا له الحظ السعيد والعمر المديد، بينما انتقد آخرون الحفل، وقالوا أن هذا ترف ، في وقت ان كثير من الناس في الوطن العربي مشردون، ولا يملكون ما يأكلون.
 
 
 
يذكر ان كندا حنا ممثلة سورية متزوجة من المخرج السوري ناجي طعمي، ولها منه ابنها فارس، وتوأمها كاتاليا وكريستين. وتحاول دائما مشاركة صورها العائلية مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
عرفت كندا حنا بشكل واسع بعد مشاركتها في مسلسل باب الحارة ، حيث قدمت دور الفتاة الدمشقية من الديانة اليهودية، وتزوجها معتز ابن ابو عصام، وكان لها دور وطني فاعل، فأحبها الجمهور ، ونالت شهرة كبيرة.
 
 اقرأ ايضا: النمس ينشر لأول مرة كواليس تصوير باب الحارة - فيديو
 
 
قدمت كندا حنا العديد من الأعمال المعروفة ، مثل دورها في المسلسل السوري" صبايا" ، ودور خاتون في مسلسل البيئة الشامية " خاتون" بجزأيه، الأول والثاني ، مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن.
 
ناجي طعمي زوج كندا حنا ، هو مخرج سوري ، قدم العديد من الأعمال الفنية للتلفزيون ، أشهرها " بقعة ضوء" بجزأيه الثالث والسابع، ومسلسل " صبايا" ، والجزأين الثامن والتاسع من مسلسل باب الحارة، والعديد من الاعمال المشهورة التي لاقت نجاحًا باهرًا.
 
ميريام كلينك بـ «كليب» جديد صادم .. والجمهور ينتفض