شاب يقتل زوجة أخيه .. تفاصيل صادمة

شاب يقتل زوجة أخيه .. تفاصيل صادمة
السوسنة - حنان رمضان - أقدم مصري يعمل عاملا ،وهو في اوائل العقد الرابع من عمره، على قتل زوجة أخيه  التي تبلغ من العمر اثنين واربعين عاما ، أثناء سفره  الى خارج القرية ، في قرية طما في محافظة سوهاج في مصر ، بحسب موقع صدى البلد .

إقرأ أيضاً : رجل يحرق منزله وزوجته فيه . جريمة مروعة في هذا البلد
 
وحسبما ذكرت المصادر فإن أحد أصدقاء المتهم، جاء وأخبره أن زوجة شقيقه ، لا أمان لها ،وأخبر هذا الشخص المتهم _ حسبما قال المتهم في ما بعد -  أن زوجة شقيقه تقيم علاقة غير شرعية مع أحد سكان القرية ،واخبره أيضا ان زوجة أخيه تستغل سفر اخيه ؛ ليحضر هذا الشخص المنزل .
 
لم يصدق المتهم كما قال بداية ما سمعه ؛ لأن زوجة أخيه كانت من المشهود لهم بالسمعة الطيبة ، كما أكد المتهم ان اخاه كان طيب القلب ، وانه يعرف طريق العمل وطريق المسجد فقط ، ولم يفعل ما يستحق الخيانة عليه .
 
اضطر شقيق المتهم وزوج المجني عليها ، أن يسافر بسبب عمله الى خارج القرية التي يقيم فيها في محافظة سوهاج ، وبدأالمتهم يراقب زوجة شقيقه وبقي يراقبها ، الى ان رأى أحد سكان القرية ، وهو يدخل بيتها ليلا ولم يخرج  الرجل الا عند الفجر . 
و فكر المتهم بإخبار شقيقه ،ولكنه في نهاية الامر قرر أن يقتل زوجة أخيه بيده ؛غسلا لعار شقيقه . 
 
إقرأ أيضاً : بالفيديو ..مواجهات عنيفة بين الشرطة وتجار المخدرات في المكسيك
 
وقال إنه فكر أن يقتل زوجة شقيقه بعيدا عن منازل القرية ، لكنها لم تخرج من منزلها لايام ، وفكر بالخطة وحضرها لكنها بقيت خطة مع وقف التنفيذ ؛ بسبب عودة شقيقه من السفر .
 
ثم لم يعد الجاني يحتمل أكثر ما حدث ، وانتظار الانتقام الذي خطط  له ، وانتظر في يوم الحادثة في الصباح الباكر بعدما خرج شقيقه للعمل ، ودخل الى منزل شقيقه فوجد زوجته في غرفتها ، وواجهها بحقيقة خيانتها ، لكنها لم ترد وظلت صامتة .
 
ثم سدد لزوجة شقيقه طعنة بسلاح أبيض ( سكين ) كانت بحوزته ، وخرجت المجني عليها تركض من المنزل ، لكنه لحقها امام باب المنزل وسدد لها المزيد من الطعنات على مراى ومسمع بعض أهل القرية ؛ ليتركها جثة هامدة .
 
الجدير بالذكر أن النيابة قد عاينت جثة المجني عليها ووجدت فيها سبع طعنات ، في الرقبة والصدر والظهر بحسب تقارير الجهات المختصة  .