خبير دولي قادم لتطوير الجولف الأردنية

خبير دولي قادم لتطوير الجولف الأردنية

عمان - السوسنة - وافق الاتحاد الدولي للجولف على ارسال الخبير الدولي الألماني مارتن وستفال الى الأردن للاطلاع على واقع اللعبة في الاردن تمهيدا لتطويرها.

إقرأ أيضاً : منتخب الناشئين يختتم مشاركته بالبطولة العربية لكرة اليد

ويسعى الاتحاد الدولي لتأهيل كوادر تدريبية اردنية من كلا الجنسين ليشكلوا النواة الأولى للمدربين المحليين.
 
وأعلن اتحاد الجولف الاردني ان الخبير الدولي سيصل الى عمان الأربعاء للقيام بمهمته.
 
ويشغل مارتن حاليا المدير التنفيذي في رابطه الجولف المحترفين الاوربية، وهو عضو تنفيذي في المجلس الأوروبي وهو المسؤول عن تطوير رياضة الجولف حول العالم. وتاتي الزيارة بدعم كبير من الاتحاد الدولي للجولف والذي تلقى تقارير عن عمل الاتحاد في تطوير قطاع الناشئين من خلال نجاحه في مشروع جولف المدارس حيث درب الاتحاد اكثر من 1900 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية ونجاحه في تأهيل حكام أردنيين حيث تعتبر الأردن الدولة العربية الوحيدة التي تستطيع منح شهادة التحكيم في المستوى الأول والثاني من خلال تواجد رئيس حكام العرب الأردني هاني العبداللات .

إقرأ أيضاً : عامر شفيع يستعد لأستراليا عبر الفيحاء السعودي
 
وكان الاتحاد الأردني للجولف ارسل ملفا كاملا للاتحاد الدولي عن نشاطاته وانجازاته وطموحاته، حيث لاقى الملف قبولا كبيرا لديهم ليقدموا الدعم لهذا الاتحاد المتطور حيث وصلت الدفعة الثانية من معدات الجولف الخاصة بتدريب المدارس مجانا وايفاد خبير دولي على نفقتهم الخاصة.
 
يشار الى ان استراتيجية الاتحاد في زيادة انتشار اللعبة بدأت في التحققق خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم مع شركة واحة ايلة للتطوير والتي شكلت انطلاقة حقيقية نحو الاتجاه الصحيح من خلال توفير جميع سبل الدعم المادي والمعنوي وفتح أبوابها لجميع المنتخبات الوطنية.

إقرأ أيضاً : الاردنية أبو عوض تتأهل الى بارالمبيك طوكيو 2020