ام عصام باب الحارة .. بملامح مراهقة رغم السنين ! ..صور

ام عصام باب الحارة .. بملامح مراهقة رغم السنين ! ..صور

السوسنة - في ابتسامةٍ هادئة ووجهٍ ناعم مملوء بالحب والحنان أطلت أميرة الفن والملقبة بأم عصام في مسلسل - باب الحارة - بأجمل الإطلالات والابتسامات في الوسط الفني الشامي الكبير .

إقرأ أيضاً : أنغام تتألق بجلسة تصوير جديدة...

الفنانة الكبيرة صباح الجزائري عاودت تمارس شبابها وصبيانها المملوء بالحب والحشمه، رغم كبر سنها لكنها ما زالت تطل على محبيها ومتابعينها بأجمل الإطلالات وكأنها في مقتبل عمرها، حاله كحال فنانة عشرينية في ريعان شبابها .
 
الفنانة صباح الجزائري أطلت هذه المرة على محبيها وعشاقها ومتابعي موقع تبادل الصور والإنستغرام بصورةٍ أبهرت الجميع فيها، وجعلت الجميع يتسائل عن سر جمالها الساحر والمليء بجمال الورد والعطر الشامي الأصيل .
 
الفنانة صباح الجزائري والتي قارب عمرها على الوصول لمنتصف الستينات ما زالت بجمالها ورقتها ونعومتها التي اعتدنا على الإعجاب والتغزل بها منذ دخولها العالم الفني .

إقرأ أيضاً : اطلالة غريبة للفنانة اروى!
 
ظهرت الفنانة صباح الجزائري على عشاقها مظهرةً تجاعيد وجهها والتي اعطت لمظهرها المزيد من الجمال والرونق، مستعملةً الحومرة باللون الهادئ الناعم على شفاهها، مظهرةً ابتسامة خفيفة ولطيفة وكأنها استعدت لالتقاط الصور من إحدى اصدقائها او ابنائها .
 
ولبست الفنانة الأسود كاشفةً فيها جزءاً من كتفها ، ومظهره الطوق والتي ابرزت فيها حلقة صغيره على رقبتها .
 
اقرأ أيضا : مصر .. جريمة شرف سببها مقطع فيديو جنسي وهوية القاتل صادمة !!
 
وحصلت الفنانة على مئات التعليقات والآلاف من الإعجابات على صورتها، مبديين حجم الجمال والإعجاب على ام عصام والتي ادت الدور في جميع اجزاء باب الحارة والذي كانت فيه أماً لعقيد الحارة معتز وزوجة لحكيم الحارة أبو عصام.
 
أم عصام أظهرت في المسلسل ركازة الأم الشامية والشهامة السورية الأصيلة في عدة مواقف بالمسلسل .
 
 اقرا أيضا : ميريام كلينك تظهر عارية وتتحدّى !!!
 
ويذكر إلى ان الفنانة صباح الجزائري من مواليد 1955، وهي الأخت الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري.
 
وستشارك الفنانة صباح الجزائري في أدوار عديدة وبطولية في رمضان القادم، حسب ما ذكرت بعض مكاتب الإنتاج والإخراج التلفزيوني .
 
 

اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور