في هذه الدولة .. اب يقتل طفليه والسبب غريب !!

mainThumb

11-11-2019 12:52 PM

السوسنة - حنان رمضان - أقدم اب كندي في العقد الخامس من عمره ، على قتل ابنائه ، الابن الاصغر يبلغ من العمر تسع سنوات ،والاكبر اثني عشرة سنة حسبما ذكر موقع " هلا كندا " .
 
وفي التفاصيل فان بلاغا من مجهول ، ورد الى شرطة النجدة في المدينة مؤخرا ،  يفيد بوجود جثتين تعود لطفلين في منزل في مدينة " برامبتون " الكندية .
 
وفورا تحركت الشرطة الى المكان ، ولم تجد في البداية _ كما ذكر ضباط الشرطة _ اي علامة واضحة لاسباب الوفاة ،  الا ان الشرطة لاحقا استطاعت التأكد من ان  سبب الوفاة مشبوه . 
 
وتم توجيه الاتهام لوالد الطفلين ، وان لم يتم الكشف عن السبب الدقيق وراء  وفاة الطفلين أو من كان في المنزل ساعة وقوع الجريمة . 
 
اما ما يقوله الجيران في الحي عن العائلة ، ان الاطفال كانوا يعيشون مع الاب والام ،وان عائلة العمة كانت تعيش معهم في نفس المنزل  .

 
وذكر  احد الجيران في الحي ، انه في حالة صدمة ، لان الاولاد كانوا مجرد اولاد  عاديين ، تتناول والدتهم القهوة مع زوجته ،وكانوا يلعبون مع طفلته ، وكان يراهم يمشون مع كلبهم في المنطقة بهدوء  ، الا انه في ليلة حدوث الجريمة رأى مشاجرة ، ثم اخبرته ابنته صباحا ، ان الشرطة عثرت على الاطفال ميتين في المنزل . 
 
أما شخص اخر من سكان المنطقة ، فقد قال ان الحي الذي يسكنونه كان على الدوام ، مكانا امنا ، وانه لايعرف الاولاد المجني عليهم ، لكنه راهم اكثر من مرة يمشون مع كلبهم في المنطقة . 
 
أما ادارة مدرسة مقاطعة بيل الكاثوليكية ، التي كان الصبيان يرتادانها ، فقد اعربت عن حزنها ، واسفها لوفاة الاطفال ، وقالت المدرسة انها سترسل فريق الاستجابة للاحداث الماساوية ، الذي يكون عادة في المدارس الكندية للاستجابة لاي طارء أو مشاكل اسرية ، قد يتعرض لها الطالب في المدرسة .
 
أما رئيس بلدية المدينة ، فقد قال أن وفاة طفلين بهذه الطريقة شيء محطم للقلب . 
 
يذكران هذه المنطقة  (منطقة بيل  ) بالتحديد شهدت ارتفاعا ملحوظا في جرائم القتل ، فبحسب السلطات ، فانه في المقاطعة وحدها فان هذه الجريمة رقم  (24) أو(25) منذ بداية العام الحالي .  
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد