ياسمين صبري بالفستان الأسود كما لم تشاهدها من قبل .. صور

mainThumb

11-11-2019 01:16 PM

السوسنة - بصفنة هادئة وباستغراب مثير اطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري على متابعيها بصورة جذبت انظار الالاف من المحبين والعشاق للجمال المصري الفرعوني الذي تفوق على كل معاني ومصطلحات واللغة العربية .

إقرا أيضاً : ام عصام باب الحارة .. بملامح مراهقة رغم السنين ! ..صور

الفنانة ياسمين صبري صاحبة الوجه الناعم المليء بالرقة والنعومة تعاود اثارة عشاقها بصور فاتنه وجاذبه والممزوجه بالسحر العربي وجمال ماء الورد المصري .
 
اطلت الفنانة ياسمين صبري على معجبيها هذه المره بشكلٍ لافت لم يكن يتوقعه احد، حيث لبست فستاناً باللون اسود وفي يدها عدد من الاساور المرصعة بالذهب الخالص، مبينةً الحلق الذهبي الذي يلتف على رقبتها السمراء الناعمة والفاتنة .
 
الفنانة ياسمين صبري لطالما عاودت جماهيرها بظهورها على الشاشات والصفحات بأبهى صورة وبالطف مظهر، وخصيصاً على حسابها الرسمي في تطبيق  تبادل الصور والفيديوهات - انستغرام -  والتي تشارك عبره يومياتها الجميلة مع اصدقائها واحبائها بصورٍ اعتبرها البعض فاتنة ومثيرة وخصياً انها ترتدي في اغلب الاوقات اقصر ما عندها بحسب قول بعض المعجبين .
 
 
وحصلت الفنانة على مئات الآلاف من الإعجابات والآلاف من التعليقات من متابعيها، والذي تفوق عددهم عشرات الملايين من جميع انحاء العالم .
 
ياسمين صبري مصرية الجنسية وتبلغ من العمر 33 عاماً شاركت بمئات الأدوار البطولية منها وحلت ضيفة بأخرى عليها، والتي اشتهرت بالمسلسل المصري الشهير - الأسطورة – مع النجم المصري محمد رمضان والتي ادت فيه دور صاحبة العز والمال والمتكبره على الفقراء والمحتاجين.
 
 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد