بالصور .. اطلالة صاخبة لنجمة باب الحارة الجديدة

بالصور .. اطلالة صاخبة لنجمة باب الحارة الجديدة

السوسنة - عاودت الفنانة السورية هيا مرعشلي نجمة المسلسل الشامي الكبير – طوق البنات – بإثارة متابعينها ومحبيها بشكل لافت وبأسلوب شبابي ملفت لم يعتد عليه عشاقها في الماضي .

إقرأ أيضاً : ام عصام باب الحارة .. بملامح مراهقة رغم السنين ! ..صور

هيا مرعشلي صاحبة الوجه الجميل والشبابي والذي لم يغب عن اذهان محبيها وعشاقها تطل على متابعيها بصورة ارتدت فيها تيشيرت ضيق، تعمدت فيه اظهار جزءاً من مفاتنها، حيث بينت جزءاً من بطنها، حامله بيدها، حقيبة صغيرة على كتفها، وببنطال زهري فاقع اللون ، وبحذاء شتوي اسود .
 
هيا مرعشلي ظهرت هذه المرة وهي تقف مرتكيه على باب سيارتها، بشكلٍ متعمد وكأنها تنتظر من صديقها أو صديقتها على الأغلب من تصوريها هذه الصور الساحره والفاتنة كما وصفها معجبيها .
 
الفنانة هيه مرعشلي رغم سنها الصغير لكنها تتمتع بشهرة غير مسبوقة ولم يسبق لأحد ان يحصل على شهرتها من قبل .

إقرأ أيضاً : أنغام تتألق بجلسة تصوير جديدة...
 
هيا مرعشلي صاحبة الـ 22 عاماً أدت مئات الأدوار الفنية منها البطولية ومنها كانت ضيفة شرف كما تحدث بعض المخرجين .
 
هيا مرعشلي صاحبة العيون العسلية والوجه الأبيض تتمتع بأكثر من مليون متابع على صفحتها الرسمية في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام والتي تشارك فيه محبيها وعشاقها حياتها اليومية المليئة بالأحداث الشيقة .
 
كما وظهرت بعض المقاطع المصورة لمشاركة الفنانة هيا مرعشلي في مسلسل باب الحارة في جزئه العاشر، المسلسل الشامي الشهير والذي يروي تفاصيل الحياة الشامية القديمة الأصيلة والمليئة بالرجولة في محاربة الاحتلال الفرنسي في ذاك الوقت .
 
إقرأ أيضاً : ياسمين صبري بالفستان الأسود كما لم تشاهدها من قبل ..صور