شاهد بالصور .. اطلالة ملفتة لزوجة ابو عصام باب الحارة

شاهد بالصور .. اطلالة ملفتة لزوجة ابو عصام باب الحارة

السوسنة - ظهرت الفنانة ميسون ابو اسعد صاحبة القاعدة الجماهيرية الضخمة والملقبة بزوجة ابو عصام الثانية في المسلسل الشامي المعروف – باب الحارة – بأبهى ظهور، موجهة صدمة لجماهيرها لم تسبق من قبل .

الفنانة ميسون ابو اسعد صاحبة الوجه الاسمر والمليء بالهدوء والحب، المضاف اليه السمار الشامي الأصيل، كحبة القهوة المليئة بالحيوية والنشاط .

اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تصدم جمهورها باستعراض مفاتنها ..صور 
 
أطلت الفنانة ميسون ابو اسعد بابتسامات مختلفة تارةً تظهر ملامح الحزن وتارة السعادة واخرى ملامح الطفولة والبراءه .

اقرا أيضا : بنت أبو ظافر باب الحارة بفستان رانيا يوسف الشفاف !! ..صور 

ففي اول اطلالة للفنانة ميسون ابو اسعد عبر صفحتها الشخصية في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات – انستغرام - والتي ارتدت فيها الأبيض كصفاء قلبها كما علق بعض المتابعين، ساندة ظهرها على الحائط ، كاشفة عن بعض مفاتنها السمراء الملفتة .
حالات استغراب وتساؤلات وجهها المتابعون للفنانة ميسون ابو سعد، ذلك عقب نشرها الصورة والتي لطخت وجهها بالمكياج الأمر الذي لم يعتد عليه الجماهير برؤية الفنانة بهذ المظهر الصادم .
 
عرفت الفنانة ميسون ابو اسعد من خلال ادوارها التي ادت اغلبهم بمظهر الانثى اللطيفة والرقيقه والتي تسعى دائما الى اظهار حسن نيتها، والذي لم يشهد اي دور ادته ظهورها بهذا الكم الهائل من المكياج .
 

اقرا ايضا : جميلة باب الحارة بإطلالة صادمة تُجبرها على منع التعليقات !.. شاهد

 
الفنانة ميسون ابو اسعد عاودت اطلالتها في وقت لاحق بمظهر شكل ضجة في عالم عشاق ومتابعيي الفن، ذلك بعد ضهورها بلباس قصير وملفت بشكل لا يوصف .
 
ظهرت الفنانة هذه المره باقصر ما عندها وباطلالة بعيدة كل البعد عن الحشمة حيث لبست فستان ابيض بارزة الريش فيه وكاشفة عن ظهرها وكتفها وجزءا كبير من رجليها .
 

اقرا ايضا : لطفية باب الحارة بإطلالة صادمة تكشف مفاتنها وتثير جدلا .. صور 

 
حصدت الفنانة ميسون ابو اسعد المئات من التعليقات والآلاف من الاعجابات في وقت قياسي الامر الذي لفت استغراب الجميع .
 
ويذكر إلى ان الفنانة ميسون ابو اسعد والتي شارفت على الـ 40 من عمرها لازالت بابهى جمالها واطلالتها حالها كحال فتاة عشرينية في مقتبل عمرها .
 
اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور
 
الفنانة ميسون ابو اسعد ادت الالآف من الادوار البطولية في عام الفن العربي حيث تصدرت النجومية عند دخولها ضمن نجوم مسلسل باب الحارة والتي ادت فيه دور الدكتورة الفرنسية وزوجة زعيم الحارة ابو عصام، ذلك قبل ان تلقى حتفها في المسلسل  لعارض صحي وفضح امر خيانتها امام الجميع .
 
وتستعد الفنانة الى تأدية عدة ادوار بطولية في مسلسلات رمضان القادم في عام 2020 حسبما التقطت عدسات عشاق الفن.
 
إقرأ أيضاً : بالصور .. اطلالة صاخبة لنجمة باب الحارة الجديدة