بالفيديو .. جميلة باب الحارة في مواجهة افعى بشكل صادم

بالفيديو .. جميلة باب الحارة في مواجهة افعى بشكل صادم

السوسنة - في مظهر جديد وصاخب اطلت جميلة مسلسل - باب الحارة – بمقطع مصور عبر صفحتها الشخصية في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بابهى واجمل ما عندها من لباس ونظرات ساحرة لمحبيها .

إقرأ أيضاً : حميدة باب الحارة بملامح مختلفة وإطلالة جريئة تثير ضجة ..صور

الفنانة دانا جبر صاحبة الاطلالة الجميلة والملمس الناعم والتي اعتاد على رؤيتها عشاقها ومتابعيها بهذا المظهر، فاجأت جماهيرها هذه المرة بمقطع عبر يومياتها وهي تهز برأسها وترقص على انغام اغنية عراقية شهيرة .
 
الفنانة دانا جبر صورت هذا المقطع عبر يومياتها الخاصة في تطبيق الاسنتغرام لابسة طاقية بلون اسود ، وجاكيت شتوي كاشفةً عن جزء كبير من صدرها، مما اجبر عشاق ومتاعبي يوميات الفنانين بالتغزل بها، بكل ما في مصطلحات وكلمات غزل في اللغة العربية .

إقرأ أيضاً : بالفيديو .. وصلة رقص وضحك غير مسبوقة لسارة باب الحارة
 
وتعمدت الفنانة دانا جبر بإظهار بعض من حركات الدلع مبرزة كمية الانوثة التي تحتضنها الفنانة في قلبها .
 
ولم تكتفي الفنانة دانا جبر بذلك بل لوعت جماهيرها بمقطع اخر بنفس اليومية وهي تمسك افعى بيدها مما تسبب بذعر كبير بين جماهيرها .
 
إقرأ أيضاً : شاهد بالصور .. اطلالة ملفتة لزوجة ابو عصام باب الحارة
 
ووجه المعجبين انتقادات كبيرة للفنانة ازاء قيامها بهذا التصرف، معبرين عن استغرابهم لجرأة الفنانة دانا جبر بالامساك بالافعى واللعب معها حالها كحال اي حيوان اليف .
 
وتعتبر الفنانة دانا جبر من اكثر الفنانات الاكثر متابعة واهتمام من عشاق اخبار الفن حيث تحضى بـ مئات الآلاف من المتابعين رغم عمرها الصغير .

إقرأ أيضاً : بالصور .. اطلالة صاخبة لنجمة باب الحارة الجديدة
 
ويذكر الى ان الفنانة دانا جبر قد شاركت بالعديد من الادوار البطولية في عالم الفن السوري خاصة والعربي أجمع .
 
وتقمصت الفنانة دانا جبر في مسلسل باب الحارة دور ابنة ابو عصام باب الحارة وزوجة بشير، حيث ظهرت بشخصية قوية وفاتنة غير مسبوقة .
 
ولم يذكر لحد الآن عما اذا كانت الفنانة دانا جبر ستشارك في الجزء 11 من المسلسل الشامي باب الحارة والذي بدأت الشركة الجديدة البدء بتصوير حلقاته مطلع العام المقبل 2020 .
 
اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور