بالفيديو .. وصلة رقص وضحك غير مسبوقة لسارة باب الحارة

mainThumb

12-11-2019 01:27 PM

السوسنة - تعمدت الفنانة السورية كندا حنا والملقبة بـ سارة - باب الحارة – بإظهار جمالها ومفاتنها لمحبيها عبر مقطع فيديو مصور كانت قد نشرته الفنانة عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات - انستغرام .

إقرأ أيضاً : شاهد بالصور .. اطلالة ملفتة لزوجة ابو عصام باب الحارة

واطلت الفنانة كندا حنا على معجبيها بشعر كيرلي كما تعود متابعيها على رؤيتها بهذه القصة، مرتدية الابيض كاشفة عن جزء كبير من صدرها معتنقة طوق ناعم ملتف حول رقبتها السمراء .
 
الفنانة كندا حنا صاحبة الجمال وملكة النعومة ذات البشرة السمراء الصافيه كقلبها الذي اعتاد متابعيها لمس حنانها ورقتها من خلال ادوارها في المسلسلات العربية وخصيصاً الشامية الأصيلة كمسلسل - باب الحارة وخاتون .

 
الفنانة كندا حنا والتي ظهرت في الفيديو وهي تغني وتميل برأسها وجسدها على انغام الطرب الخليجي، حيث تدير رأسها غلى الخلف وتغني مع احد الاشخاص الذي لم تظهره في الفيديو، الأمر الذي دفع معجبيها وعشاقها لتوجيه الأسئلة حول شخصية من يرافقها في المركبة .
 
وظهرت الفنانة كندا حنا وهي بحالة فرح غير مسبوقة وكانها تحتفل بانجاز او بخبر سار .
 
وتقمصت  الفنانة كندا حنا في مسلسل باب الحارة شخصية الفتاة اليهودية والتي اجبرت عقيد الحارة معتز على الزواج منها، بعد ان اقدمت على الهروب من بيت والدها والملقب بـ الحكيم موسى .
وعاودت الفنانة كندا حنا بتحقيق المزيد من الشهرة وذلك بعد عملها الفني في المسلسل السوري المعروف – خاتون – والتي عاودت تقمص نفس الدور لكن باختلاف بسيط .
 
ويذكر الى ان الفنانة كندا حنا بلغت ال 35 من عمرها لكن الجميع انكر هذه المعلومة، بعد رؤية شبابها وجمالها وكانها في مقتبل العمر .
 
وتتجهز الفنانة للعودة غلى الفن من خلال عدة بطولات فنية ستعرض في رمضان القادم حسبما ذكرت بعض المواقع الفنية .
 
 
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد