سما المصري تتلقى تهديداً بالقتل من شخصية شهيرة

سما المصري تتلقى تهديداً بالقتل من شخصية شهيرة

 السوسنة - نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة تشير الى تلقيها تهديدات بالقتل.
اقرأ ايضا:صورة للفنانة بشرى تنتشر كالنار في الهشيم وترد : ملعوبة
وكانت سما المصري قد قالت بأنها مهددة بالقتل من قبل رئيس نادي الزمالك السابق والمستشار الشهير مرتضى منصور، فيما تابعت كلامها بالقول بأنها تلقت التهديدات عن طريق اتصالات كانت تصلها من اشخاص مجهولين تجرى بين الحين والأخر.

اقرأ ايضا:خطف الفنانة انجي خوري في الامارات
ونشرت سما المصري صورة تبين اتهام منصور بتهديد عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي بالقتل، مرفقة معها تعليق: "طيب وانا؟ يااستاذ طارق جميل سعيد دا انت المحامي بتاعي اشمعن اناااا لا؟؟بس قالي طالما طلع جبان ومانطقش اسمك خلاص نسيبه شويه ومسيره يجيئ علي حجرنا....بس دا هددني يابيييه أنه هيقتلني وانا قاعده عامله بيبيه علي نفسي ياباشااااا....احميني ياحكوووومه".ونشرت سما التعليق المرفق بالصورة في إشارة منها الى طلب المساعدة وبشكل جَدي من الحكومة المصرية لحمايتها، فيما انهالت تعليقات المتابعين على صفحتها بالسخرية منها، وطالب البعض منهم بعدم الاهتمام بالتهديدات.

اقرأ ايضا:ميريام كلينك تفقد نصف متابعيها بسبب صورة لا اخلاقية ..شاهد

وأكدت سما المصري لمتابعيها عن بث فيديو مباشر عبر صفحتها الثلاثاء للحديث عن تداعيات تهديدها، بواسطة منشور يبين الرابط الخاص بالفيديو المباشر التي ستبثه.