تناوبوا على اغتصابها امام ابنها .. تفاصيل صادمة

mainThumb

23-11-2019 06:11 PM

 السوسنة - جريمة مفجعة، تمثلت في اغتصاب امرأة مصرية في منزلها وامام نجلها المعاق، في منطقة الهرم في مصر من قبل 4 اشخاص في عام 2017.

اقرأ ايضا:علاقة مُحرمة تنتهي بجريمة قتل وحشية .. تفاصيل وصور !!

حيث قررت النيابة العامة المصرية، السبت، إحالة 4 متهمين في القضية الى المحاكمة الجنائية في محكمة الجنايات الكبرى في الجيزة، وفي تفاصيل الحادثة، قام 4 اشخاص باقتحام منزل سيدة في منطقة الهرم، مستخدمين أسلحتهم النارية في تهديد المجني عليها والحاق الأذى بنجلها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، واثناء قيامهم بتهديدها قام احد المتهمين بنزع ملابس المجني عليها واغتصابها، ومن ثم عاود المتهم الثاني والثالث اغتصابها ايضاً، وكان هذا كله امام ابن السيدة، الذي لا يقوى على فعل أي شيء، بينما كان المتهم الرابع واقفاً امام المنزل يراقب الطريق، وقبل هروبهم قاموا بسرقة مبلغ من المال و3 هواتف محمولة وشاشة تلفزيون بالإضافة الى جهاز تابلت من منزل المجني عليها.
 
 
واستمعت المحكمة الى اقوال المجني عليها حيث قالت بأنها كانت في المنزل برفقة ابنها، وفوجئت بمحاولات لكسر الباب من قبل المتهمين، قبل ان يتمكنوا من كسره واشهار اسلحتهم عليها، وسرقة الأجهزة والمبلغ المالي ومن ثم قام أحد المتهمين بإدخالها الى احدى الغرف عنوة، وتجريدها من ملابسها واغتصابها قبل ان يناوبوا عليها المتهمين الثاني والثالث.
 
 
من جهة أخرى بينت التحقيقات بأن أحد الهواتف المسروقة من المجني علبها تم ضبطه مع أحد المتهمين اثناء القبض عليه، حيث تم القبض على الاخرين ومعهم سلاح خرطوش الذي استخدم في الجريمة وعثروا على جزء من المبلغ المالي المسروق.
فيما أمرت النيابة العامة الى تحويلهم لمحكمة الجنايات واتخاذ اقصى العقوبات بحقهم، بسبب ثبوت صحة التقرير الطبي الخاص بالضحية بتعرضها للاغتصاب من قبلهم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد