حقيقة مشاركة انجي خوري في باب الحارة

حقيقة مشاركة انجي خوري في باب الحارة

 السوسنة - تناقل رواد على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بوجود مفاوضات بين الشركة التي تنتج المسلسل السوري الشهير باب الحارة والفنانة الاستعراضة السورية انجي خوري، وذلك للانضمام الى النجوم وابطال المسلسل في جزئه الحادي عشر والذي يعتبر الأشهر في الوطن العربي.

اقرأ ايضا: قمر تتجاوز المحظور بثياب شفافة!

وفي حديث لموقع فن، قام مخرج العمل لمسلسل "باب الحارة" محمد خير رجب بنفي الخبر مؤكداً بأنه لا يوجد أي مفاوضات او علاقات مع النجمة اللبنانية انجي خوري، مضيفاً بأنه لم يسمع بها في حياته، حيث قال بأن مثل هذه الأحبار هي مجر شائعات للحصول على اللايكات والإعجابات وليس أكثر، حسب ما قال.
 
اقرأ ايضا: كارول سماحة وتصريحات صادمة عن التحرش
 
 فيما ينشغل المخرج رجب حالياً بتصوير مسلسله "بروكار" في الاحياء الدمشقية القديمة، والمسلسل من بطولة سلمى المصري، عبد الهادي الصباغ، نادين خوري، سليم صبري، مها المصري، سعد مينة، رنا الأبيض، قاسم ملحو، علاء قاسم، صفوح الميماس، زهير رمضان.
 
ومن جهته، لم تعلق الفنانة الاستعراضية السورية انجي خوري على الاخبار والشائعات التي تم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الان، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مُبينة من خلالها عن كشف عمرها الحقيقي.
 
اقرأ ايضا: انجي خوري تصر على مسلسل التعري بوقاحة !!