تركي آل الشيخ يكتب رسالة وداع وهذه طبيعة مرضه

السوسنة - انتشرت العديد من الشائعات حول طبيعة مرض رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ الذي غادر المملكة قبل مدة في رحلة علاج غير معروفة المدة، بعد رسالة وداع كتبها عبر ”تويتر“ الذي يشكل منصته الرئيسية للتدوين.
 
ونقلت صحيفة ”سبق“ السعودية  أن المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي سيجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس يقع في منطقة قريبة من الغدة.
 
اقرا ايضا : ضحية الاغتصاب والحرق.. ماتت بالسكتة القلبية !!
 
وكانت هذه المعلومات قد أوردتها أولا صحيفة المصري اليوم المصرية لكن لم تتأكد بشكل نهائي.
 
ونقلت صحيفة سبق عن مصادر مقربة من آل الشيخ قولها إن حالته الصحية مطمئنة، وسيخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي.
 
وكان آل الشيخ كتب عبر ”تويتر“، الأربعاء، في ما يشبه الرسالة الوداعية قبل سفره الذي يُعتقد أنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية: ”اذا فيه شي اتمناه وأتمنى تتأكدوا منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته، سامحوني اذا مقصر لكن اعرفوا ان هدفي سعادتكم“.
 
ورغم ذلك فهناك بعض المؤشرات على عدم خطورة مرض تركي آل الشيخ حيث لايزال حسابه نشطا في الترويج لبرامج الترفيه التي يديرها.
 
اقرا ايضا : رسالة السعودي مطلق النار بفلوريدا مقتبسة من أسامة بن لادن
 
وكتب في آخر تدوينات الحساب بتويتر: ”‏جاهزين للمتعة والإثارة ومساندة أبطال السعودية في بطولة ببجي العالمية؟!، مع أبطال سعوديين تأهلوا وراح يقابلون نجوم العالم في اللعبة.. ننتظركم ١٢- ١٤ ديسمبر، وراح ننقل مباراة الهلال والترجي على أضخم الشاشات“.
 
وتنطلق بطولة كأس العالم للعبة بابجي ‪pubg‬ في موسم الرياض، من 12 لـ 14 ديسمبر، حيث أعلن الحساب الرسمي للعبة على ”تويتر“: ”على جميع عشاق بابجي الاستعداد وتجهيز الدروع.. حيث سيقام كأس العالم ببجي موبايل وتشمل 32 فريقًا من حول العالم يتنافسون ويعيشون التحدي في بطولة كأس العالم لتحدي بابجي موبايل وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الممتعة والفريدة من نوعها“.