عاجل

منخفض جوي جديد الخميس

شاهد.. ناشط يثير جدلاً واسعاً بسبب هذا الفيديو

شاهد.. ناشط يثير جدلاً واسعاً بسبب هذا الفيديو

 السوسنة - نشر أحد الناشطين المعروفين على تطبيق تبادل الصور والفيديو "سناب شات" فيديو له عبر التطبيق، يتحدث من خلاله عن عمل السيدات والرجال في مكان واحد وبيئة عمل واحدة.

اقرأ ايضا: الكازانوفا أحد أنواع الرجال التي تصادفهم المرأة في الحب

وقال الناشط والذي يدعى منصور الرقيبة في الفيديو: "أنت يا منصور الرقيبة رجل شهواني وتفكر من زاوية الشهوة، لا ولا كلمة" و"إذا أنت تداوم مع بنات 6 ساعات في اليوم وغضيت بصرك، لكن طاحت عينك عليهم ولم تتحرك فيك غرائز، فأحسن الله عزاءك في رجولتك، فأنصحك أن تراجع طبيب نفسي ودكتور مسالك".
 
وانهالت التعليقات والتغريدات على موقع "تويتر" بعد ان قام المتابعين بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما أصبح هاشتاغ "يامنصور_تعالج" هو التريند الأول في المملكة العربية السعودية، وذلك رداً على الناشط الرقيبة، وبسبب الجدل الكبير الذي احدثه بهذا الفيديو.
 
اقرأ ايضا: عربية تستاجر 6 أشخاص خطيرين لقتل صديقتها !..تفاصيل
 
وتباينت اراء رواد التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لقول الرقيبة حيث قال احدهم يدعى soul  "كلام الحق يزعّل يخلي البعض ينهار، لكن اللي يزعل يزعل يقدر يطق راسه بجدار، شكرا يا بطل نفخر بأمثالك اللي فعلاً يليق لهم مسمى مؤثرين"، بينما قال @Without_23_ " #يامنصور_تعالج أحسن الله عزاك في رجولتك أنت يامنصور اللي ماتقدر تتحكم بغرايزك وكل أنثى تمر جنبك بتنظر لها نظرة شهوانية معناها لا تروح مجمعات ولا مطاعم ولا مول ولا حتى الحرم أو أي مكان عام مدام حضرتك غرايزك تثور لمجرد مرور أنثى جنبك في العمل معناها بتثور في كل مكان".
 
هذا وغرد البعض من الرواد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان الفيديو الذي انتشر قد تم اقتصاصه وهو جزء من فيديو وفكرة اكبر، وان ما حدث هو مجرد سوء فهم وتم نشره بشكل واسع.
والجدير بالذكر الى ان عدد التغريدات التي تم نشرها حتى وقت كتابة الخبر هو 34.2 ألف تغريدة وهي لتريند الأول المتداول في السعودية اليوم. 
اقرأ ايضا: