القبض على عصابة تبيع القاصرات أبطالها.. تفاصيل

 السوسنة ـ قبضت قوات الأمن المصرية على شبكة إجرامية منظمة تعمل على بيع القاصرات، بقيادة محفظ قرآن ومحام وعاطلان عن العمل في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

 
اقرأ أيضا: انتحار اعلامية شهيرة داخل منزلها .. شاهد
 
ووفقا لما ورد في وسائل الإعلام المصرية، إلى أن الشبكة كانت تبيع  القاصرات لأثرياء عرب مقابل 200 ألف جنيه، ويتم تزويجهن عرفيا بعد استقطابهن من قرى المحافظات المصرية واستغلالهن بسبب حاجتهن للمال.
 
واستدرجت الشرطة المتهمين الذين ألقت القبض عليهم برفقة قاصر يبلغ عمرها 12 عام ، قبل أن يداهموا مكان إيواء فتيات أخريات عثر فيه على العديد من الفتيات اللاتي وجهن اتهامات لأعضاء الشبكة بالاعتداء عليهن جنسيا وممارسة الجنس معهن قبل تزويجهن، وتم بيعهن أكثر من مرة دون مراعاة شهور العدة.
 
ووفقا لما نقله موقع "الوطن" عن إحدى القاصرات يبلغ عمرها 16 سنة  ، حيث قالت إن 4 متهمين أقاموا معها علاقة جنسية على مدار عدة أيام، مقابل حصولها على مبلغ مالي، مضيفة أن متهمين آخرين عرضوا عليها أن تتزوج لمدة شهر من ثري عربي مقابل 200 ألف جنيه.
 
وتلقت الأجهزة الأمنية والقضائية معلومات عن قيام محفظ قرآن ومحام يعرضان فتيات قاصرات على أثرياء عرب، ليتشكل بعدها فريق بحث قاده ضابط تنكر في زي ثري عربي، وتواصل مع المتهمين وطلب منهم الزواج من فتاة لمدة يومين، وجرى الاتفاق على المقابلة في أحد المقاهي بمنطق العجوزة، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من العملية من ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة العامة.
 
اقرأ أيضا: اذا كنت تتقدم الى وظائف كثيرة ولم تحصل على عمل ... فإليك بعض الاسباب
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض : إضغط هنا