جريمة مروعة.. طفل يصور لحظات قتل والده لوالدته

جريمة مروعة.. طفل يصور لحظات قتل والده لوالدته

 السوسنة ـ تمكن طفل يبلغ عمره 9 أعوام  من قرية شرنقاش التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث وثق   جريمة قتل والدته على يد والده، الجريمة التي حدثت أمام عينيه من خلال تسجيله لمقطع فيديو خلال قيام والده بقتل أمه خنقا باستخدام "إيشارب نسائي" ليكون دليل إدانته على قتل زوجته.
 
اقرأ أيضا:  في جريمة بشعة.. اغتصاب طفلة ثم قتلها
 
في تفاصيل الجريمة ، تلقت مباحث المديرية، ببلاغ يشير من أحد سكان قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، لاكتشافه وفاة أخته داخل بيتها في قرية شرنقاش.
 
وبعد الفحص والمعاينة لموقع الحادث وبعد التحقيقات، تبين أن جثة المغدورة عبير بها بقع زرقاء بالوجه والرقبة ونزيف في الأنف، وعلى الفور تم نقل جثة السيدة إلى مستشفى المنصورة العام لمعرفة سبب الوفاة، ومما أثار شكوك لجنة البحث والمعاينة حول تورط الزوج، هو سلامة أبواب ونوافذ البيت ، مما يدل على عدم اقتحام المنزل من قبل أحد.
 
وبعد التحقيق مع شقيق المغدورة عبير أكد أنه علم بوفاتها من أهالي القرية، لذلك قدم بلاغا للشرطة ولكنه يوجه اتهامات لأحد بقتل شقيقته.
 
وعند التحقيق مع الطفل ابن المغدورة ويبلغ عمره 9 سنوات، قدم الطفل لفريق التحري مقطع فيديو مسجل على هاتفه المحمول، ويظهر في الفيديو والد الطفل هاني  يبلغ عمره 38 عاماً في مشادة بينه وبين والدة الطفل، وقيام والد الطفل بخنق والدته باستخدام "إيشارب نسائي" حتى ماتت.
 
وبعد القبض على المتهم والد الطفل، ومواجهته بالفيديو، اعترف المتهم بقتله لزوجته، وذلك لشكه في سلوكها.
 
ومن جهتها قررت النيابة العامة التابعة لمركز طلخة بمحافظة الدقهلية حبس المتهم هاني 38 عاماً، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
اقرأ أيضا: تفاصيل صادمة.. اغتصاب طفلة من قبل والدها
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض :  إضغط هنا