الأعيان يتبرع بمئة الف دينار لوزارة الصحة

mainThumb

17-03-2020 01:51 PM

السوسنة قرر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تقديم مئة الف دينار لوزارة الصحة، كمساعدات عاجلة لتعزيز دور الوزارة وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية للتصدي إلى فيروس كورونا.

اقرأ ايضا:  موعد تحويل رواتب الضمان الاجتماعي.. تفاصيل

وجاء القرار، بحسب بيان للمجلس اليوم الثلاثاء، انطلاقا من حرص المجلس على اسناد الجهود الوطنية التي تبذلها الحكومة ومختلف الجهات الرسمية في الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
وقال الفايز إن هذا المبلغ تم تقديمه من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لاعضاء مجلس الاعيان الذي انشأه المجلس، وتتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة من مخصصات الأعيان.
 
ودعا الفايز كافة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال، إلى وقفة عز وكرامة مع الوطن في هذه الظروف الطارئة التي يجب علينا جميعا تحملالمسؤولية فيها تجاه الوطن وما يواجهه من تحديات.
 
 
وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة والجهات المعنية والاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة الجيش العربي في التعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره، داعيا المواطنين للتحلي بالمسؤولية الوطنية واسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد