عاجل

تفاصيل المخطط الارهابي الذي احبطته المخابرات وكان يستهدف مركزاً امنياً في اربد

بالفيديو.. تعرف على اللقطة الاكثر مشاهدة بمسلسل باب الحارة حتى اليوم

السوسنة - لا يزال المشاهدين في كافة الدول العربية وبشرائحه المختلفة، يشاهدون المسلسل السوري الشهير والذي امتدت الاجزاء فيه الى 10 وهو المسلسل الذي حظي بالاهتمام لدى مشاهديه، وهو - باب الحارة - والذي ينقل قصة الحارات الشامية القديمة.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

ولا يزال الكثير يسأل عن مصير مسلسل "باب الحارة" العريق وما إذا كان هناك اجزاء اخرى ستصدر خلال المواسم القادمة، فقد تم مؤخرا تأجيل المسلسل الذي كان من المقرر عرضه خلال رمضان 2020، الا ان جائحة كورونا كان لها تأثير رئيسي في تأجيل تصويره وظروف الحجر في كافة انحاء العالم.

حيث لا يزال مقطع باب الحارة وهو " خناقة عصام (ميلاد يوسف) والواوي وعودة أبو عصام" يتربع على عرش اعلى المشاهدات من بين مقاطع المسلسل الشامي الشهير، والذي حصد على أكثر من 58 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

مجدداً.. شقيقة نانسي عجرم نادين تصدم الجمهور بصورها.. شاهد


حيث كان أبو عصام في احدى السجون الفرنية بحسب احداث المسلسل، ومن جهة أخرى، صورت الأجزاء الخمسة في القرية الشامية في ريف دمشق، بينما صورت الأجزاء: السادس والسابع والثامن والتاسع في حارة مشابهة تماماً للحارة الأصلية تم بنائها في منطقة يعفور بريف دمشق. أما الجزء العاشر، وبعد انتقال أهالي حارة الضبع إلى حارة الصالحية، صوِّر في مدينة الرحبة في دمشق (دير علي)، أما جميع المشاهد الداخلية فقد صورت في بيوت دمشق القديمة.