عاجل

وزير التربية يكشف عن موعد العام الدراسي الجديد

اربد تتزين استعدادا لإحياء عيد الاستقلال

السوسنة - أعلنت بلدية اربد الكبرى مشاركتها الفاعلة بالحملة الوطنية لتعزيز قيم العلم الأردني (عَلَمُنا عَالٍ) التي أعلنت عنها وزارة الثقافة احتفاءً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة .

وعملت البلدية من خلال وحدة العلاقات العامة والإعلام على تجهيز اعداد كبيرة من الأعلام الأردنية لتكون جاهزة ويتم رفعها احتفالاً بعيد الاستقلال.

الحكومة تجيب على سؤال حول عودة المناسبات تموز المقبل

ووفق مدير ااوحدة رداد التل فإن البلدية تتفاعل مع هذه المناسبة الغالية على قلب كل أردني بشكل كبير وتبذل جهوداً مضاعفة بالتشارك مع وزارة الداخلية ممثلة بالحاكمية الإدارية في المدينة ومديرية الثقافة والقوات المسلحة الأردنية وشركة كهرباء محافظة اربد وغرف الصناعة والتجارة وهيئة شباب كلنا الأردن والعديد من المؤسسات التي تعمل لهدف واحد وهو إنجاح الاحتفال بها في هذه الظروف التي يتعذر فيها إقامة الاحتفالات الشعبية من خلال رفع العلم الأردني وإبراز معانيه وقيمه الكبيرة في نفوس الأردنيين.

وقال ان البلدية تعمل بتعاون كامل مع مختلف المؤسسات الرسمية وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني وقامت كوادر وحدة العلاقات فيها بتجهيز كميات كبيرة من الأعلام وتوزيعها على مختلف الأبنية في المدينة بالإضافة إلى تجهيز عدد كبير من احبال الزينة ليتم تعليقها في مواقع مختلفة من المدينة احتفاءً بعيد الإستقلال.

طلال أبو غزالة : المنطقة العربية تحتاج لهذه الخطة