برشلونة يهدد بمقاضاة إنتر ميلان بسبب ميسي

mainThumb

30-07-2020 07:17 PM

السوسنة - هددت إدارة نادي برشلونة الإسباني برفع دعوى قضائية بحق مسؤولي شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن تم استخدام ليونيل ميسي بدون إذن قانوني.

وتم وضع إعلان لمباراة الإنتر ونابولي على قناة PP Sports المملوكة لشركة سونينغ، ويظهر به ظل قائد الفريق الكتالوني ميسي من الخلف مع شعار إنتر على قميصه.

بعد تسجيل اصابتين محليتين بكورونا .. إغلاق أسواق السلام

وذكرت صحيفة ”كورييري ديلا سيرا“ أن إدارة برشلونة أبدت غضبها من خلال تهديد مسؤولي إنتر ميلان برفع دعوى قضائية لانتهاك حقوق الصورة.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن صفقة انتقال ميسي لإنتر تبدو صعبة جدا للغاية، رغم عدم وضوح موقف مسؤولي النادي من الأمر.

رهف القنون تملأ جسدها بالوشوم .. شاهد

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرا حول دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات لضم ليونيل ميسي، خاصة بعد الحديث عن شراء والده لمنزل في ميلانو.

وكان ميسي، البالغ 33 عاما، تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه على هيكلة نادي برشلونة، بينما قالت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية: إن ميسي غير سعيد بطريقة إدارة النادي، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني يرغب في الرحيل، وقد جمد المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والذي ينتهي في صيف العام 2021.

وقال كونتي المدير الفني لإنتر ميلان في إجابته حينما سُئِل عن النجم الأرجنتيني:” التعاقد مع ميسي أو شراء 4 لاعبين أيهما يفضل“، بقيمة 50 مليون يورو لكل منهم، قائلا:” الحلان مستحيلان، من السهل نقل كاتدرائية ميلانو من مكانها على استقدام ميسي“.


وأثارت شركة ”سونينج“ المالكة لنادي إنتر الكثير من الجدل، أمس، بعد الإعلان الذي نشرته والخاص بمباراة الفريق أمام نظيره نابولي في الدوري الإيطالي.

الإعلان ظهر عبر شاشة القناة الخاصة بإنتر في الصين، والتي تملكها الشركة المالكة للنادي وتذيع المباريات الخاصة به في الدوري الإيطالي.

يذكر أن علاقة ميسي بإدارة برشلونة ليست في أفضل أحوالها، وشهد الموسم الأخير تدهورا كبيرا فيها بسبب أزمات داخل الملعب وخارجه.

4 إصابات جديدة بكورونا في الاردن منها اصابتان محليتان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد