عاجل

ماذا تفعل في حال تلقيك تنبيه من تطبيق أمان وانت في مكان عام او محاط بأشخاص ؟

حقائق صادمة عن مشاهير الفن المتحولين جنسيا..شاهد

السوسنة - هناك عدد ليس بالقليل من الفنانين الذين قاموا بعمليات تحول جنسي من ذكر لأنثى او العكس ومنهم:

هيفا ماجيك:  الذي تحولت من صبحي الى هيفا ماجيك وهي اشهر متحولة جنسيا في لبنان، حيث اجرت عدة عمليات تجميل بعد عملية التحول الجنسي ودخلت عالم الفن والغناء بأغنية مجننتهم يا انا التي ظهرت بالكليب الخاص بالأغنية شبه عارية.

نجوى كرم غاضبة هالحكي مش حلو

الراقصة المغربية نور: أجرت نور عملية تحويل من ذكر إلى أنثى في سويسرافي 2004 ، لكن رفضت المحكمة المغربية السماح لها بتغيير تغيير اسمها من نور الدين إلى نور، واحترفت نور الرقص، ووضحت: أنها ولدت أنثى لكنها ضحية "عيب خلقي" في تكوينها الجسدي.

 

الممثلة الكويتية ​بشاير: إعترفت بشاير في عام 2009 بأنها متحولة جنسياً من ذكر إلى أنثى، وانها تفتخر في ذلك ولا تخجل به، فقد أثبتت الفحوصات الطبية والأوراق الرسمية حسب تصريحاتها  أنها من الحالات الطبية التي تستلزم تحويل جنسي من ذكر إلى أنثى، وأكدت سيكولوجياً "أنا أنثى".

 

الممثلة المصرية حنان الطويل الشهيرة بكوريا، وهي اول ممثلة مصرية متحولة جنسيا، وكان اسمها طارق، وصرحت ان سلوكياتها كانت أنثوية، وتربي شعرها مثل الفتيات وتضع مساحيق التجميل، وكان الناس يشعرون بالحيرة من امرها، ما دفعها إلى السفر للخارج لإجراء العملية، والتحول من "طارق" إلى "حنان".