عاجل

تعميم حكومي لكل محافظات المملكة والتنفيذ اعتبارًا من رمضان

العودات يلتقي مدير عام المؤسسة الاقتصادية للمتقاعدين العسكريين

 السوسنة - بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات، خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الاثنين، مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات، بحضور عدد من أعضاء مجلس المؤسسة، سبل دعم المتقاعدين العسكريين.

اقرأ ايضا:  بعد الإرتفاع الصادم .. توجيه حكومي صارم لجميع المواطنين في الأردن

وأكد العودات تقدير مجلس النواب عالياً لجهود وعطاء المتقاعدين العسكريين الذين قدموا تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن بقيت على الدوام محط وتقدير القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يوجه باستمرار إلى دعمهم في شتى المجالات. وقال العودات، وحيث نحتفل بالذكرى الخامسة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي، فإننا في مجلس النواب نؤكد حرصنا على دعم المتقاعدين العسكريين في شتى المجالات ومتابعة مطالبهم وتطلعاتهم مع الجهات ذات العلاقة، لافتاً إلى أهمية برنامج "رفاق السلاح"، لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي وجه جلالة الملك إلى المباشرة بتنفيذه.
 
وأضاف العودات إن البرنامج الذي أعده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مع الجهات المعنية، يدلل على مدى حرص جلالة الملك وولي عهده على متابعة شؤون ومطالب المتقاعدين العسكريين.
 
اقرأ ايضا:  بعد ارتفاعها .. تطور صادم بحصيلة كورونا اليومية في الأردن
 
وعرض ذيابات، من جهته، لجملة من التطلعات لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين، مثمناً في هذا الإطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، للجهات المعنية للمباشرة بتنفيذ برنامج "رفاق السلاح" لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.
 
وأضاف أن المتقاعدين العسكريين يقدرون هذه التوجيهات وجهود سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في متابعة اعداد برنامج دعم المتقاعدين الذي جاء في الوقت المناسب لتحسين أوضاع رفقاء السلاح من المتقاعدين العسكريين، ليتمكنوا من تلبية احتياجاتهم المعيشية في ظل الظروف الراهنة.