موظفون من جوجل يطالبونها بدعم الفلسطينيين

mainThumb

19-05-2021 10:26 AM

 السوسنة - دعت مجموعة من موظفي شركة جوجل اليهود الشركة لزيادة دعمها للفلسطينيين وسط حملة القصف الإسرائيلية الدامية في غزة، التي أودت بحياة أكثر من 200 شخص، من بينهم عشرات الأطفال.

 
وفي رسالة داخلية، طلب موظفو جوجل من الرئيس التنفيذي سوندار بيتشاي إصدار بيان يدين الهجمات، بما في ذلك الاعتراف المباشر بالأضرار التي لحقت بالفلسطينيين من قبل الجيش الإسرائيلي وعنف العصابات.
 
ويأتي الطلب من مجموعة موارد موظفين جديدة تسمى تسمى الشتات اليهودي في التكنولوجيا، التي تشكلت العام الماضي ردًا على المشاعر المؤيدة للصهيونية داخل Jewglers، وهي مجموعة موارد الموظفين اليهود الرسمية في جوجل.
 
 
وبينما حاولت Jewglers أن تكون غير سياسية، ولكنها دعمت المناقشات المؤيدة لإسرائيل، وهي ليس مكانًا آمنًا للتعبير عن المعتقدات المعادية للصهيونية.
 
وأدى هذا الصدع إلى تشكيل الشتات اليهودي في التكنولوجيا – مجموعة من اليهود المعادين للقومية داخل جوجل.
 
ويقول أحد مديري تسويق المنتجات في المجموعة: لقد اضطررنا إلى تشكيل مساحتنا الخاصة بسبب حقيقة أنه لم يُسمح لنا حرفيًا بالتعبير عن وجهات نظرنا في مجموعات موارد الموظفين.
 
ويدعو أعضاء المنظمة الجديدة الآن جوجل إلى دعم حرية التعبير داخليًا – لا سيما فيما يتعلق بوجهات النظر المعادية للصهيونية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد