اتفاقية شراكة بين الارينينا والاتحاد النوعي للمزارعات المنتجات


السوسنة- وقع اتحاد مؤسسات البحوث الزراعية في الشرق الأدنى وشمال إفريقيا (الأرينينا)، الخميس، اتفاقية شراكة مع الاتحاد النوعي للمزارعات المنتجات.
 
وتهدف الاتفاقية التي وقعها الأمين التنفيذي للاتحاد الدكتور رضا الخوالدة، ورئيسة الاتحاد النوعي للمزارعات المنتجات المهندسة زينب المزمني، لتطوير ودعم القطاع الزراعي من خلال تأطير وتعزيز المجالات البحثية وتدريب الشباب والمرأة في مشاريع مشتركة.
 
وتنص الاتفاقية على تعزيز التعاون في مجالات البحث وتدريب المرأة والشباب من خلال دعوة كل طرف للطرف الآخر من أجل المشاركة في البرامج التدريبية ذات الاهتمام المشترك والتعاون باستخدام الأجهزة والأدوات المختلفة المتاحة للطرفين لتنفيذ وتسهيل العمل المشترك وتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والاقتصادية والدعم الفني.
 
اقرأ المزيد: نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس
 
 
وأكد الدكتور الخوالدة، حرص الاتحاد على التواصل والتعاون مع المؤسسات ذات الاهتمام المشترك بتعزيز التنمية الزراعية والريفية وتطوير الأبحاث والتكنولوجيا الزراعية داخل وخارج المنطقة بهدف الارتقاء بالعملية التنموية والنهوض بقطاع الزراعة والعاملين فيه.
 
وأكدت المهندسة زينب، أهمية بناء الشراكات مع مختلف الجهات في المجالات البحثية والعلمية وثمنت التعاون الثنائي المشترك بين المؤسستين في بناء الشراكة الحقيقية.
 
اقرأ المزيد: خبر سار من رئيس الوزراء للمواطنين .. تفاصيل