عاجل

تعميم حكومي مهم للمواطنين .. وتنويه لهذه الفئات منهم

شقيقة الفنانة أصالة تكشف المستور


السوسنة – أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفل زفاف الاعلامية اللبنانية جيسيكا عازار بغنائها وظهورها في الحفل رغم خوفها الشديد من فايروس كورونا الا انها لم تعتذر عن الحضور.
 
رغم الوباء المنتشر الا انها قررت الحضور واحياء حفل زفاف الاعلامية جيسيكا ، هذا الأمر استدعى شقيقتها ريم نصري للخروج للعلن وكشف ما في قلبها اتجاه شقيقتها الفنانة أصالة نصري.
 
كشفت شقيقة الفنانة أصالة ، ريم نصري في مقطع تسجيل لها أنها  منذ ظهور شقيقتها الفنانة أصالة نصري حفل زفاف الاعلامية جيسيكا ، وهي بحالة من الحزن والتوتر ولجأت لأخذ المهدئات حينها.
 
عند الكشف عن السبب ، تبين أن شقيقة الفنانة اصالة ، ريم نصري قامت حفل زفافها قبل شهر في لبنان لكن شقيقتها الفنانة أصالة نصري اعتذرت عن الحفل رغم وجودها في لبنان وقالت أنها تعتذر عن المجيئ بسبب ظروف كورونا وانها قلقة بشأن انتقال العدوى لها ولم تحضر حفل زفاف شقيقتها ريم نصري.
اقرأ المزيد بلقيس بهمه عالية داخل النادي الرياضي...شاهد
هذا الأمر جعل ريم نصري بحالة صدمة شديدة بشقيقتها بسب حضورها حفل الاعلامية جيسيكا رغم انتشار كورونا ايضا ولم تأتي حفل زفاف شقيقتها.
 
وجهت ريم نصري كلمات قاسية بحق شقيقتها الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على الانستجرام ودعتها بالكاذبة والمنافقة وكلام جارح وقاسي بحقها .