ابنه محمد حلاوة لياسمين: اخدتي بابانا مننا قبل 17 سنة


السوسنة – بعد الهجمات التي هجمتها الاعلامية المصرية بوسي شلبي ، والفنانة المصرية ريهام حجاج على الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، بعد اتهامها بأنها " خرابة بيوت " وانها " ممثلة فاشلة "  اليوم نشهد هجمة جديدة بحقها من ابنه طليقها السابق محمد حلاوة.
 
هاجمت ليلى ابنة رجل الأعمال المصرية محمد حلاوة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، طليقة والدها، بشراسة، ووجهت لها رسالة قاسية على حسابها في إنستغرام.
 
وكتبت ابنة محمد حلاوة " إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.
 
اقرأ المزيد ياسمين صبري تبهر جمهورها من جديد..شاهد
 
وأضافت  قائلة "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل. انتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها "
 
بدورها ردت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز على الهجمات التي طالتها ، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام بمقطع فيديو لها ولزوجها الفنان المصري أحمد العوضي بلقطات رومانسية جمعتهم داخل السيارة ولم يبالوا لكل تلك الهجمات .