سر خطير حول رهف القنون .. ولهذا السبب مهددة بالقتل

mainThumb

16-08-2021 01:49 PM

السوسنة - صدمت رهف القنون متابعيها بعد انفصالها عن حبيبها ووالد طفلها، وازالت صورهما معا من على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما كثرت التساؤلات حول سبب إتخاذ ​رهف القنون​ هذا القرار، حيث رجح البعض أن السبب يعود لميول رهف الجنسية تجاه النساء، وخاصة انها اعلنت دعمها لمثلي الجنس وقد وضعت ذلك بوضوح على صفحتها الى جانب كلمة "نسوية" التي تعني انها مع حقوق النساء والمساواة بين الرجل والمرأة.

 

رغم أن رهف القنون لم تصرح يوما حول حياتها الخاصة الا انها ردت على أحد المتابعين، وأكدت انها ازدواجية الجنس اي تميل للرجال والنساء.

 

وطالما أثارت رهف القنون الجدل بإطلالاتها الجريئة والغريبة وخاصة في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت مؤخرا بمؤخرة شبه عارية، حيث فكانت تجلس على الأرض بوضعيات مثيرة، وتصوّر "سيلفي" على المرآة، وأرفقت الصور بتعليق مثير للجدل: "إذا كان لا يمكنك فعلها.. سأفعلها أنا"!، كما قامت بإغلاق خاصيّة التعليقات حتى تمنع المتابعين من توجيه رسائل مزعجة لها.

مودل روز تغضب السعوديين بإطلالة صادمة بحوض الإستحمام..شاهد

وكل هذه التصرفات المثيرة للجدل لرهف القنون جعلتها مهددة بالقتل حيث وصلها الكثير من التهديدات، وهذا ما يمنعها من الدخول للسعودية خشية أن يتم قتلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد