عاجل

استمرار تعليق الدوام الوجاهي - تفاصيل

صورة هاندا ارتشيل قبل عمليات التجميل تكذب حصولها لقب ملكة جمال العالم..شاهد


السوسنة - انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر أن  النجمة التركية هاندا أرتشيل حصلت على جائزة أفضل امرأة في 2021 بحسب مجلة glamour الأجنبية ليتبين أن هذا الأمر كذبة.
 
كذبة حصول هاندا أرتشيل على جائزة أفضل امرأة عربية يتبين بشكل واضح بعد زيارة قصيرة للموقع عبر الانترنت إضافة إلى صفحة المجلة الخاصة على إنستغرام.
 
الخبر غير موجود لا في موقع المجلة ولا عبر إنستغرام وما تم نسبه إلى المجلة هو نص تم نشره من خلال تقنية الفوتوشوب وحقق انتشاراً كبيراً.
 
 
هذا الأمر لا يعني أن هاندا ليست واحدة من أجمل النساء في العالم وفي تركيا أيضاً لكن الجائزة التي قيل أنها منحت لها غير صحيحة.
 
من جهة أخرى ، اثارت هاندا ارتشيل مؤخرا جدلا واسعا بعد ظهورها بدون ملابس في إحدى الحفلات الخاصة وتصدر مقطع فيديو آخر لها برفقة حبيبها كرم بورسين في حوض الاستحمام بلا ملابس أثناء تصوير مشهد من عملهم القادم.
 
الجدير بالذكر أن ، بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “أنت أطرق بابي”، شهد موقع التواصل الاجتماعي رواجا كبيرا للحلقة، فقد حصل على أكثر من 9 مليون منشور، واشارت المصادر الى ان المسلسل كسر الرقم القياسي من اعداد المشاهدات.